• الساعة:
    06:54 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 18 Sep 2018
  • الطقس:
     
108

رئيس الجمهورية يزور المقر الرئيسي لشركة شنقيتل بنواكشوط

03 Jul 2018 رئيس الجمهورية

قام رئيس الجمهورية المشير عمر البشير والوفد المرافق له بزيارة للمقر الرئيس لشركة شنقيتل المشغل الثالث للاتصالات بموريتانيا التي أنشئت شراكة بين السودان وموريتانيا .واطلع رئيس الجمهورية - خلال الزيارة - على الأداء بالشركة ومساهمتها في الاقتصاد الموريتاني وقضايا المسؤولية الاجتماعية .وأوضح طارق حمزة المدير التنفيذي لشركة سوداتل - في تصريح صحفي أن شنقيتل تمثل الاستثمار السوداني في موريتانيا ونواة للاستثمار في أفريقيا . وأكد سيادته أن استثمارات السودان أصبحت - بعد رفع الحظر- متنوعة؛ حيث تم الدخول في شراكات مع الجانب الروسي والأمريكي وعدد من الشركات الآسيوية.

إقرأ ايضا..

القائد الأعلى للقوات المسلحة يشهد التوقيع على عقد إنشاء سكن وظيفي وسكن تمليك للضباط وضباط الصف والجنود

شهد السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عمر حسن احمد البشير بالقيادة العامة ظهر اليوم التوقيع على عقد إنشاء سكن وظيفي للضباط وضباط الصف والجنود بالقوات المسلحة أثناء الخدمة وسكن تمليك لما بعد الخدمة

رئيس الجمهورية يتلقى عدداً من برقيات التهاني بحلول العام الهجري الجديد

تلقى السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير اليوم عدداً من برقيات التهاني بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1440هـ

رئيس الجمهورية يصدر قراراً جمهورياً بتعيين محمد خير الزبير محافظاً لبنك السودان

أصدر السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير قراراً جمهورياً بتعيين محمد خير الزبير، محافظاً لبنك السودان المركزي.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم