• الساعة:
    01:55 AM
  • التاريخ:
    Tuesday 21 Nov 2017
  • الطقس:
     
419

رئيس الجمهورية يستقبل سمو الشيخة موزا

12 Mar 2017 رئيس الجمهورية

التقى رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بمقر إقامته صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر رئيس مجلس أمناء مؤسسة صلتك القطرية بحضور سعادة راشد بن عبد الرحمن النعيمي سفير دولة قطر لدى السودان ، وبحث اللقاء الموضوعات المتعلقة بتعميم التعليم الابتدائي ذو الجودة فى السودان وتوفير فرص توظيف وتمكين الشباب، وكانت الشيخة موزا وصلت البلاد مساء السبت فى زيارة تستغرق عدة أيام.                                                                                         

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يشيد بالعلاقات السودانية الألمانية

أشاد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بالعلاقات بين السودان وألمانيا والدور الإيجابي الذي لعبته ألمانيا في عملية السلام في السودان وإلغاء العقوبات على السودان.

رئيس الجمهورية يعرب عن رضائه لمستوى العلاقات السودانية البيلاروسية

أعرب رئس الجمهورية المشير عمر البشير عن رضائه لمستوى العلاقات بين السودان ودولة بيلاروسيا في المجالات كافة، داعيا الى تعزيز العلاقات بين البلدين خاصة في المجالات السياسية

رئيس الجمهورية يؤكد متانة العلاقات السودانية الهندية

أكد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير متانة العلاقات مع دولة الهند وحرص السودان على تعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة لشعبي للبلدين . وأعرب سيادته لدى لقائه بالقصر الجمهوري بالسفير الهندي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم