• الساعة:
    02:55 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 19 Sep 2017
  • الطقس:
     
143

رئيس الجمهورية يجدد إلتزام السودان بالوقوف مع شعوب العالم ضد المخدرات

13 Jul 2017 رئيس الجمهورية

  جدد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية القائد الأعلي لقوات الشرطة التأكيد علي وقوف السودان وقفة صلبة مع شعوب العالم للحد من إنتشار المخدرات والتي تمثل عاملا رئيسياً يهدد أمن الدول ، وأكد سيادته لدي مخاطبته الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات بقاعة الصداقة ، المشاركة الفاعلة في كل الجهود الدولية التي تبذل نحو عالم خال من المخدرات ، ودعا رئيس الجمهورية كافة الوزارات و المؤسسات والجهات ذات الصلة بمضاعفة الجهود وتكثيفها للقضاء علي المخدرات مؤكدا حرص الدولة وإستجابتها لتقديم المعينات الفنية والمادية والقانونية والهيكلية التي تساعد في سد الطريق أمام إنتشارها.

 

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم