• الساعة:
    06:47 AM
  • التاريخ:
    Saturday 25 Nov 2017
  • الطقس:
     
209

رئيس الجمهورية يجدد إلتزام السودان بالوقوف مع شعوب العالم ضد المخدرات

13 Jul 2017 رئيس الجمهورية

  جدد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية القائد الأعلي لقوات الشرطة التأكيد علي وقوف السودان وقفة صلبة مع شعوب العالم للحد من إنتشار المخدرات والتي تمثل عاملا رئيسياً يهدد أمن الدول ، وأكد سيادته لدي مخاطبته الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات بقاعة الصداقة ، المشاركة الفاعلة في كل الجهود الدولية التي تبذل نحو عالم خال من المخدرات ، ودعا رئيس الجمهورية كافة الوزارات و المؤسسات والجهات ذات الصلة بمضاعفة الجهود وتكثيفها للقضاء علي المخدرات مؤكدا حرص الدولة وإستجابتها لتقديم المعينات الفنية والمادية والقانونية والهيكلية التي تساعد في سد الطريق أمام إنتشارها.

 

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يلتقي بوتن بسوتشي

التقى المشير عمر البشير والرئيس الروسي بوتين في المقر الشتوي بمدينة سوتشى الروسية وتناول الرئيسان العلاقات الثنائية و مجالات التعاون

زيارة رئيس الجمهورية لروسيا وعودة السودان لدوره الريادي

بدأ رئيس الجمهورية المشير عمر حسن البشير زيارته الرسمية الي جمهورية روسيا الاتحادية وهي الاولي من نوعها لرئيس الجمهورية و تأتي عقب مجموعة من التطورات السياسية

رئيس الجمهورية يصل روسيا

وصل رئيس الجمهورية المشير عمر البشير الى مدينة سوشي (شمال جورجيا علي البحر الأسود) في زيارة رسمية لجمهورية روسيا الاتحادية تستمر ثلاثة أيام تلبية لدعوة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتن.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم