• الساعة:
    06:32 AM
  • التاريخ:
    Saturday 25 Nov 2017
  • الطقس:
     
157

رئيس الجمهورية يوجه بتشكيل لجنة لدراسة واقع الآثار السودانية ومواقعها وصيانة دُورها

09 Nov 2017 رئيس الجمهورية

وجه رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بتشكيل لجنة برئاسة وزير رئاسة الجمهورية لدراسة واقع الآثار السودانية ومواقعها وصيانة دُورها، على أن ترفع اللجنة تقريرها خلال شهر من الآن.
كما وجه سيادته - لدى زيارته الى المتحف السوداني القومي - بتضمين ميزانية الآثار التي ترفعها اللجنة في ميزانية العام 2018م مؤكدا أهمية الآثار السودانية والمحافظة عليها وقال " نعتز ونفتخر بقديمنا ونتشرف به ونقدمه للآخرين" وقال" يجب أن يكون في كل ولاية متحف، ودعا الى الاستفادة من الساحة الموجودة في المتحف لتعرض وزارة السياحة آثارها ، وأشار الرئيس الى أن التركيز على الآثار هو تقديم صورة السودان الحقيقية.
 

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يلتقي بوتن بسوتشي

التقى المشير عمر البشير والرئيس الروسي بوتين في المقر الشتوي بمدينة سوتشى الروسية وتناول الرئيسان العلاقات الثنائية و مجالات التعاون

زيارة رئيس الجمهورية لروسيا وعودة السودان لدوره الريادي

بدأ رئيس الجمهورية المشير عمر حسن البشير زيارته الرسمية الي جمهورية روسيا الاتحادية وهي الاولي من نوعها لرئيس الجمهورية و تأتي عقب مجموعة من التطورات السياسية

رئيس الجمهورية يصل روسيا

وصل رئيس الجمهورية المشير عمر البشير الى مدينة سوشي (شمال جورجيا علي البحر الأسود) في زيارة رسمية لجمهورية روسيا الاتحادية تستمر ثلاثة أيام تلبية لدعوة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتن.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم