• الساعة:
    08:26 AM
  • التاريخ:
    Saturday 23 Sep 2017
  • الطقس:
     
168

رئاسة الجمهورية تحتسب القيادي و الإداري الطيب المرضي

06 Aug 2017 رئيس الجمهورية

  اصدرت رئاسة الجمهورية نعيا احتسبت فيه اللواء (م) الطيب المرضي الطيب عبد القادر احد اوائل قادة القوات المسلحة والاداري والتشريعي الذي لبى نداء ربه اليوم الجمعة بمدينة الابيض ولاية شمال كردفان، واشارت رئاسة الجمهورية الي اسهامات المغفور له بإذن الله اللواء .م. الطيب المرضي كأحد رجال القوات المسلحة والادارة وإلى انجازاته في مجالات العمل الوطني إذ أن الفقيد كان من أبكار قادة القوات المسلحة حيث تخرج من الكلية الحربية صمن الدفعة .1 فبراير 1950م وكان أحد القادة المؤسسين للاستخبارات العسكرية كما عمل ملحقا عسكريا للسودان بواشنطون.

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم