• الساعة:
    12:40 AM
  • التاريخ:
    Thursday 17 Aug 2017
  • الطقس:
     
187

رئيس الجمهورية يلتقي رئيس مالي

16 May 2017 رئيس الجمهورية

  التقى رئيس الجمهورية المشير البشير علي هامش منتدى الدوحة السابع عشر رئيس جمهورية مالي إبراهيم بوبكر كاتيا الذي قدم شرحا للرئيس البشير عن مجمل الاوضاع في مالي مشيرا إلي أن بلاده تشهد الآن استقراراً وتمضي في تنفيذ الاتفاقية التي وقعتها الأطراف المالية لإحلال السلام ، وقال وزير الخارجية بروفيسور إبراهيم غندور في تصريح صحفي عقب اللقاء إن رئيس مالي قدم شكره لرئيس الجمهورية علي ما ظل يقدمه السودان لمالي وقدم شرحا حول تكوين مجموعة الخمس في غرب أفريقيا ووسطها من أجل استتباب الامن والسلام في مالي بجانب مكافحة الإرهاب.

إقرأ ايضا..

البشير يؤكد متانة العلاقات السياسية والاقتصادية مع جمهورية إثيوبيا

اكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية متانة العلاقات الاقتصادية والسياسية مع جمهورية إثيوبيا ، مبيناً انها تشهد حرصاً متبادلاً ودعماً مشهوداً فى الجهود المشتركة لضمان أمن واستقرار بلدينا الشقيقين وتوحيد الرؤية تجاه القضايا الثنائية الملحة .

بدء المباحثات السودانية الأثيوبية برئاسة رئيس الجمهورية ورئيس وزراء أثيوبيا

بدأت مساء اليوم بالقصر الجمهوري المباحثات السودانية الأثيوبية برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية وهايلي مريام ديسالين رئيس الوزراء الاثيوبي ، وبحضور عدد من الوزراء من الجانبين .

رئيس الوزراء الإثيوبي يصل البلاد

وصل إلى البلاد عصر اليوم هايلي مريام ديسالين رئيس الوزراء الاثيوبي على وفد رفيع المستوى في زيارة رسمية للبلاد تستغرق ثلاثة أيام. وكان في استقباله بمطار الخرطوم المشير عمر البشير رئيس الجمهورية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم