• الساعة:
    04:21 AM
  • التاريخ:
    Thursday 21 Sep 2017
  • الطقس:
     
227

رئيس الجمهورية يلتقي رئيس مالي

16 May 2017 رئيس الجمهورية

  التقى رئيس الجمهورية المشير البشير علي هامش منتدى الدوحة السابع عشر رئيس جمهورية مالي إبراهيم بوبكر كاتيا الذي قدم شرحا للرئيس البشير عن مجمل الاوضاع في مالي مشيرا إلي أن بلاده تشهد الآن استقراراً وتمضي في تنفيذ الاتفاقية التي وقعتها الأطراف المالية لإحلال السلام ، وقال وزير الخارجية بروفيسور إبراهيم غندور في تصريح صحفي عقب اللقاء إن رئيس مالي قدم شكره لرئيس الجمهورية علي ما ظل يقدمه السودان لمالي وقدم شرحا حول تكوين مجموعة الخمس في غرب أفريقيا ووسطها من أجل استتباب الامن والسلام في مالي بجانب مكافحة الإرهاب.

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم