• الساعة:
    12:46 AM
  • التاريخ:
    Thursday 17 Aug 2017
  • الطقس:
     
276

رئيس الجمهورية يلتقي آل محمود

07 Mar 2017 رئيس الجمهورية

   التقى رئيس الجمهورية المشير عمر البشير ببيت الضيافة سعادة أحمد بن عبد الله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بدولة وقال آل محمود في تصريحات صحافية ببيت الضيافة إن اللقاء تناول العلاقات الثنائية بين البلدين ونتائج اجتماعات اللجنة الدولية لمتابعة إنفاذ وثيقة سلام دارفور، وأضاف أنه نقل لرئيس الجمهورية ارتياح وإشادة اللجنة الدولية لمتابعة إنفاذ وثيقة سلام دارفور خلال اجتماعها اليوم، بالاستقرار في دارفور. وشكر آل محمود السودان على استضافته للاجئين من دولتي جنوب السودان وسوريا. وأكد أهمية السودان والدور الذي يلعبه بالنسبة للاستقرار في المنطقة والعالم. 

إقرأ ايضا..

البشير يؤكد متانة العلاقات السياسية والاقتصادية مع جمهورية إثيوبيا

اكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية متانة العلاقات الاقتصادية والسياسية مع جمهورية إثيوبيا ، مبيناً انها تشهد حرصاً متبادلاً ودعماً مشهوداً فى الجهود المشتركة لضمان أمن واستقرار بلدينا الشقيقين وتوحيد الرؤية تجاه القضايا الثنائية الملحة .

بدء المباحثات السودانية الأثيوبية برئاسة رئيس الجمهورية ورئيس وزراء أثيوبيا

بدأت مساء اليوم بالقصر الجمهوري المباحثات السودانية الأثيوبية برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية وهايلي مريام ديسالين رئيس الوزراء الاثيوبي ، وبحضور عدد من الوزراء من الجانبين .

رئيس الوزراء الإثيوبي يصل البلاد

وصل إلى البلاد عصر اليوم هايلي مريام ديسالين رئيس الوزراء الاثيوبي على وفد رفيع المستوى في زيارة رسمية للبلاد تستغرق ثلاثة أيام. وكان في استقباله بمطار الخرطوم المشير عمر البشير رئيس الجمهورية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم