• الساعة:
    10:30 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 18 Oct 2017
  • الطقس:
     
513

رئيس الجمهورية يفتتح مستشفى الراجحي ووالديه الخيري

07 Mar 2017 رئيس الجمهورية

 أكد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بخدمات المواطنين وأن تنتقل هذه الخدمات إلى أماكن وجودهم وسكنهم وقال لدى افتتاحه مستشفى الدكتور محمد بن صالح عبد العزيز الراجحي ووالديه بمحلية أمبدة مساء يوم الإثنين أن البلاد تملك أفضل الكوادر الطبية المنتشرة في داخل وخارج البلاد وأشار رئيس الجمهورية إلى أن الحوار الوطني جمع أكثر من ستين حزبا وأكثر من أربعين حركة مسلحة، وخرج بأكثر من 900 توصية، وأضاف بأن الشعب المعلم الذي ساهم في تحرير إفريقيا يقدم نموذجا لكل الدول .                                                                                                                                              

إقرأ ايضا..

مباحثات مشتركة بين السودان والنيجر

أجرى رئيس الجمهورية المشير عمر البشير ورئيس جمهورية النيجر محمد يوسفو جلسة مباحثات مشتركة صباح اليوم بالقصر الجمهوري تناولت العلاقات الثنائية وقضايا القارة الإفريقية خاصة ما يتعلق بالمناطق التجارية الحرة وقضايا الاتحاد الإفريقي.

رئيس الجمهورية يشيد بدور الدبلوماسية السودانية في تعزيز وتقوية علاقات السودان الخارجية

أشاد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بدور الدبلوماسية السودانية في تعزيز وتقوية علاقات السودان الخارجية في كافة المجالات

إسماعيل هنية يهنئ رئيس الجمهورية برفع العقوبات الاقتصادية

تلقى رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اليوم الأحد اتصالا هاتفيا من السيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس هنأ خلاله رئيس الجمهورية والشعب السوداني بقرار رفع العقوبات الاقتصادية.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم