• الساعة:
    12:46 AM
  • التاريخ:
    Thursday 17 Aug 2017
  • الطقس:
     
413

رئيس الجمهورية يفتتح مستشفى الراجحي ووالديه الخيري

07 Mar 2017 رئيس الجمهورية

 أكد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بخدمات المواطنين وأن تنتقل هذه الخدمات إلى أماكن وجودهم وسكنهم وقال لدى افتتاحه مستشفى الدكتور محمد بن صالح عبد العزيز الراجحي ووالديه بمحلية أمبدة مساء يوم الإثنين أن البلاد تملك أفضل الكوادر الطبية المنتشرة في داخل وخارج البلاد وأشار رئيس الجمهورية إلى أن الحوار الوطني جمع أكثر من ستين حزبا وأكثر من أربعين حركة مسلحة، وخرج بأكثر من 900 توصية، وأضاف بأن الشعب المعلم الذي ساهم في تحرير إفريقيا يقدم نموذجا لكل الدول .                                                                                                                                              

إقرأ ايضا..

البشير يؤكد متانة العلاقات السياسية والاقتصادية مع جمهورية إثيوبيا

اكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية متانة العلاقات الاقتصادية والسياسية مع جمهورية إثيوبيا ، مبيناً انها تشهد حرصاً متبادلاً ودعماً مشهوداً فى الجهود المشتركة لضمان أمن واستقرار بلدينا الشقيقين وتوحيد الرؤية تجاه القضايا الثنائية الملحة .

بدء المباحثات السودانية الأثيوبية برئاسة رئيس الجمهورية ورئيس وزراء أثيوبيا

بدأت مساء اليوم بالقصر الجمهوري المباحثات السودانية الأثيوبية برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية وهايلي مريام ديسالين رئيس الوزراء الاثيوبي ، وبحضور عدد من الوزراء من الجانبين .

رئيس الوزراء الإثيوبي يصل البلاد

وصل إلى البلاد عصر اليوم هايلي مريام ديسالين رئيس الوزراء الاثيوبي على وفد رفيع المستوى في زيارة رسمية للبلاد تستغرق ثلاثة أيام. وكان في استقباله بمطار الخرطوم المشير عمر البشير رئيس الجمهورية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم