• الساعة:
    06:52 PM
  • التاريخ:
    Sunday 17 Dec 2017
  • الطقس:
     
132

الرئيس ونائباه يشرفان الجلسة الافتتاحية للمجلس القومي لشورى الحركة الإسلامية

29 Oct 2017 رئيس الجمهورية

شرف المشير عمر البشير رئيس الجمهورية رئيس الهيئة القيادية العليا للحركة الإسلامية ونائباه الجلسة الافتتاحية لمجلس شورى الحركة الاسلامية التي انعقدت اليوم بالخرطوم في دورة انعقاده الثانية عشرة بحضور كبير لأعضاء المجلس وعدد مقدر من قيادات الحركة.وخاطب الجلسة رئيس المجلس الأستاذ مهدي إبراهيم مؤكداً أن الدورة الثانية عشرة للشورى عادية وليست استثنائية موضحاً أن الأحداث والمتغيرات الداخلية تجعلها الأهم في تاريخ الحركة وذلك ليس بمنعزل من المتغيرات الإقليمية والعالمية.
 

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يشهد افتتاح فعاليات مهرجان البركل السياحي الأحد

يشهد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير الأحد 17 ديسمبر 2017م بمنطقة البركل بالولاية الشمالية افتتاح فعاليات مهرجان البركل للسياحة والتسوق والإستثمار في نسخته الرابعة.

رئيس الجمهورية يستقبل الرئيس الصومالي ورئيس بنقلاديش على هامش القمة الاسلامية في تركيا

إستقبل المشير عمر البشير رئيس الجمهورية الرئيس الصومالي الشيخ محمدعبد الله محمد فيرماجو ، علي هامش القمة الاسلامية الاستثنائية في اسطنبول

رئيس الجمهورية يلتقي اردوغان مطولاً و الأخير يزور السودان مصطحباً مائتين من رجال الأعمال

عقد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية و نظيره التركي رجب طيب اردوغان لقاءاً مطولاً استمر زهاء الساعتين بالقصر الجمهوري في اسطنبول

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم