• الساعة:
    12:57 PM
  • التاريخ:
    Monday 25 Sep 2017
  • الطقس:
     
158

رئاسة الجمهورية تؤمن على تسعير القطن وفقا لآلية السوق

12 Jul 2017 رئيس الجمهورية

  ترأس المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري اجتماعا بحضور النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح وضم وزراء رئاسة الجمهورية، المالية، النقل والطرق والجسور، الموارد المائية والكهرباء، ومحافظ بنك السودان ، وناقش الاجتماع السياسة التسعيرية المعلنة للقطن، مؤمنا على خروج الحكومة من الاسعار وتركها لآلية السوق لما تحققه من فوائد جمة للمزارعين. وتطرق الاجتماع إلى المشكلات التي تواجه التمويل الأصغر بما يحقق سعة في مظلته والخروج من دائرة الفقر لدائرة الإنتاج ، وامن الاجماع على اهمية إعداد واتخاذ سياسات واجراءات تمويلية جاذبة تقوي من مؤسسات التمويل الأصغر حتى تضطلع بدورها على الوجه الاكمل ، ووجه الاجتماع بضرورة إعداد خطة متكاملة وفقا لأولويات انفاذ السياسات المعلنة . وتطرق إلى مشكلات تأخير تفريغ البواخر في ميناء بورتسودان واصدر حزمة من التوجيهات الرامية إلى تسريع عمليات التفريغ للبواخر بالميناء، مشددا في ذات الإطار على ضرورة الاستمرار في سياسة تحديث خدمات البضائع في الميناء وآلياتها بما يحقق الفائدة المرجوة من توسعتها ويعزز من ضمان حسن ادارتها .

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم