• الساعة:
    04:03 AM
  • التاريخ:
    Thursday 24 Aug 2017
  • الطقس:
     
299

استقبالات حاشدة لرئيس الجمهورية بخلاوى أبو عزة

11 May 2017 رئيس الجمهورية

 استقبلت خلاوي الشيخ محمد احمد أبو عزة وجموع غفيرة من مواطني محلية ام روابة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير في أول زيارة له للمنطقة بمناسبة تخريج حفظة القرآن الكريم وشهد رئيس الجمهورية خلال الزيارة تخريج دفعة جديدة من حفظة القرآن الكريم بخلاوي الشيخ ابو عزة كما شهد ختمة للقرآن وخاطب المشير رئيس الجمهورية الاحتفال الجماهيري بهذه المناسبة وامتدح جهود الطرق الصوفية في تحفيظ القرآن وعلومه ونشر قيم التدين في المجتمع ، وتطرق مولانا احمد محمد هارون والي شمال كردفان - لدى مخاطبته اللقاء الجماهيري - الى الدور الكبير لخلاوي الشيخ ابو عزة في نشر القرآن من خلال الانتشار الكبير لخريجيها ومنتسبيها داخل وخارج البلاد. 

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يلتقي والي شمال دارفور

أكد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير أن عملية جمع السلاح في دارفور تمثل أولوية قصوي للحكومة لابد من المضي قدما فيها حتي تصبح ولايات دارفور خالية من السلاح في وقت وجيز.

رئيس الجمهورية يطلع على خطة وزارة العدل خلال الفترة المقبلة

اطلع المشير عمر البشير رئيس الجمهورية اليوم بالقصر الجمهوري على خطة وزارة العدل خلال الفترة المقبلة.

رئيس الجمهورية يلتقي بالرئيس التنفيذي لبنك التجارة والتنمية لدول شرق وجنوب إفريقيا

التقى المشير عمر البشير رئيس الجمهورية اليوم بالقصر الجمهوري بأدما سو تاديسي الرئيس التنفيذي لبنك التجارة والتنمية لدول شرق وجنوب افريقيا الذي أوضح في تصريحات صحافية أنه أطلع رئيس الجمهورية على التطور الذي يشهده البنك بجانب انشطة البنك على مستوى السودان وعلى المستوى الإقليمي بصفة عامة.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم