• الساعة:
    01:05 AM
  • التاريخ:
    Thursday 19 Oct 2017
  • الطقس:
     
415

استقبالات حاشدة لرئيس الجمهورية بخلاوى أبو عزة

11 May 2017 رئيس الجمهورية

 استقبلت خلاوي الشيخ محمد احمد أبو عزة وجموع غفيرة من مواطني محلية ام روابة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير في أول زيارة له للمنطقة بمناسبة تخريج حفظة القرآن الكريم وشهد رئيس الجمهورية خلال الزيارة تخريج دفعة جديدة من حفظة القرآن الكريم بخلاوي الشيخ ابو عزة كما شهد ختمة للقرآن وخاطب المشير رئيس الجمهورية الاحتفال الجماهيري بهذه المناسبة وامتدح جهود الطرق الصوفية في تحفيظ القرآن وعلومه ونشر قيم التدين في المجتمع ، وتطرق مولانا احمد محمد هارون والي شمال كردفان - لدى مخاطبته اللقاء الجماهيري - الى الدور الكبير لخلاوي الشيخ ابو عزة في نشر القرآن من خلال الانتشار الكبير لخريجيها ومنتسبيها داخل وخارج البلاد. 

إقرأ ايضا..

رسالة من رئيس الجمهورية المشير عمر البشير لرئيس جمهورية طاجيكستان

التقى وزير الدولة بوزارة الخارجية، الأستاذ حامد ممتاز؛ اليوم ؛ بفخامة السيد إمام علي رحمون، رئيس جمهورية طاجيكستان؛ حيث قام بتسليمه رسالة خطية من فخامة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية، تناولت سبل تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

ملك الأردن يهنئ رئيس الجمهورية برفع العقوبات

تلقى وزير الخارجية، البروفيسور إبراهيم غندور، اليوم، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، والذي نقل تهاني جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين

رئيس الجمهورية يبحث مع عبد الرحمن المهدى مجمل الأوضاع في البلاد

بحث رئيس الجمهورية المشير عمر البشير ومساعد رئيس الجمهورية اللواء ركن عبد الرحمن الصادق المهدي سبل تعزيز العمل في المرحلة المقبلة التي ستشهد حراكا واسعا في كافة المجالات.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم