• الساعة:
    09:15 AM
  • التاريخ:
    Tuesday 21 Nov 2017
  • الطقس:
     
112

رئيس الوزراء الإثيوبي يهنئ رئيس الجمهورية برفع العقوبات الاقتصادية

12 Oct 2017 رئيس الجمهورية

تلقى رئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير اليوم اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الاثيوبي هيلا مريام ديسالين قدم خلاله التهنئة لرئيس الجمهورية وللشعب السوداني برفع العقوبات الاقتصادية التي كانت مفروضة على البلاد، واعرب رئيس الوزراء الاثيوبي عن امله بان يسهم ذلك في دفع جهود التنمية وتعزيز مسيرة السلام التي تقودها الحكومة. ، ومن جهته قدم رئيس الجمهورية الشكر والتقدير لدسالين على مساندته للسودان ودور اثيوبيا في الجهود التي ادت الى رفع العقوبات.

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يشيد بالعلاقات السودانية الألمانية

أشاد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بالعلاقات بين السودان وألمانيا والدور الإيجابي الذي لعبته ألمانيا في عملية السلام في السودان وإلغاء العقوبات على السودان.

رئيس الجمهورية يعرب عن رضائه لمستوى العلاقات السودانية البيلاروسية

أعرب رئس الجمهورية المشير عمر البشير عن رضائه لمستوى العلاقات بين السودان ودولة بيلاروسيا في المجالات كافة، داعيا الى تعزيز العلاقات بين البلدين خاصة في المجالات السياسية

رئيس الجمهورية يؤكد متانة العلاقات السودانية الهندية

أكد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير متانة العلاقات مع دولة الهند وحرص السودان على تعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة لشعبي للبلدين . وأعرب سيادته لدى لقائه بالقصر الجمهوري بالسفير الهندي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم