• الساعة:
    08:47 PM
  • التاريخ:
    Sunday 24 Sep 2017
  • الطقس:
     
60

رئيس الجمهورية يتلقي اتصالا هاتفيا من سمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد دولة الامارات العربية

02 Sep 2017 رئيس الجمهورية

  تلقي فخامة السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن البشير اتصالا هاتفيا من سمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي وذلك بمقر اقامته بعرفات مهنئا سيادته باداء مناسك الحج وعيد الاضحي المبارك متمنيا لسيادته موفور الصحة والعافية وللشعب السوداني التقدم والنماء تحت قيادته وللعلاقة بين الشعبين مزيدا من التطور والازدهار. وشكر السيد رئيس الجمهورية الشيخ محمد بن زابد علي تهنئته القلبية الصادقة متمنيا لدولة وشعب الامارات مزيدا من التفدم والرفاه . كما زار سيادته بمقر اقامته كل من رئيس جمهورية جزر القمر والرئيس المنتخب لجمهورية غامبيا مهنئين سيادته باداء مناسك الحج وعيد الاضحي المبارك وبحثا مع سيادته سبل تطوير العلاقات بين السودان وبلديهما .                                                                                                    

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم