• الساعة:
    12:35 AM
  • التاريخ:
    Thursday 17 Aug 2017
  • الطقس:
     
100

رئيس الجمهورية يترأس إجتماع مجلس الدفاع والأمن الوطني

03 Aug 2017 رئيس الجمهورية

 تراس المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري اليوم اجتماع مجلس الدفاع والامن الوطني الذي خصص للتعريف باهمية البحر الأحمر لارتباطه بالامن وحركة التجارة والملاحة والانتشار العسكري البحري وفرض النفوذ وما ينتج عنها من مهددات ، واوضح  وزير رئاسة الجمهورية مقرر المجلس د.فضل عبدالله فضل في تصريح صحفي ان الاجتماع بحث سبل التامين والدفاع عن السواحل السودانية والعمل علي تنميتها في مختلف النواحي الاقتصادية التي تشمل السياحة، الثروة السمكية، الثروة المعدنية والنفطية

إقرأ ايضا..

البشير يؤكد متانة العلاقات السياسية والاقتصادية مع جمهورية إثيوبيا

اكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية متانة العلاقات الاقتصادية والسياسية مع جمهورية إثيوبيا ، مبيناً انها تشهد حرصاً متبادلاً ودعماً مشهوداً فى الجهود المشتركة لضمان أمن واستقرار بلدينا الشقيقين وتوحيد الرؤية تجاه القضايا الثنائية الملحة .

بدء المباحثات السودانية الأثيوبية برئاسة رئيس الجمهورية ورئيس وزراء أثيوبيا

بدأت مساء اليوم بالقصر الجمهوري المباحثات السودانية الأثيوبية برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية وهايلي مريام ديسالين رئيس الوزراء الاثيوبي ، وبحضور عدد من الوزراء من الجانبين .

رئيس الوزراء الإثيوبي يصل البلاد

وصل إلى البلاد عصر اليوم هايلي مريام ديسالين رئيس الوزراء الاثيوبي على وفد رفيع المستوى في زيارة رسمية للبلاد تستغرق ثلاثة أيام. وكان في استقباله بمطار الخرطوم المشير عمر البشير رئيس الجمهورية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم