• الساعة:
    06:36 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 18 Sep 2018
  • الطقس:
     
229

رئيس الجمهورية يلتقي رئيس وزراء أفريقيا الوسطي

12 May 2018 رئيس الجمهورية

اكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية أن الاعتداء الآثم على موظف السفارة السودانية في افريقيا الوسطى بانقي محزن و لكنه لا يؤثر في العلاقات الثنائية بين السودان وأفريقيا الوسطى مؤكدا متانة العلاقات بين البلدين. جاء ذلك خلال استقباله ببيت الضيافة بالخرطوم رئيس وزراء افريقيا الوسطى سامليس ماثيو الذي أوضح في تصريح صحفي بأنه حضر الى السودان لتقديم واجب العزاء لشعب و حكومة السودان في استشهاد موظف السفارة السودانية ببانقي. و قال ماثيو أنه أكد لرئيس الجمهورية والنائب الأول للرئيس أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لمعرفة الحقيقة و التحري حول ما تم مشيرا إلى أنه طلب من القيادة في السودان ارسال بعثه قضائية للتحري و كشف الملابسات فيما حدث .

إقرأ ايضا..

القائد الأعلى للقوات المسلحة يشهد التوقيع على عقد إنشاء سكن وظيفي وسكن تمليك للضباط وضباط الصف والجنود

شهد السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عمر حسن احمد البشير بالقيادة العامة ظهر اليوم التوقيع على عقد إنشاء سكن وظيفي للضباط وضباط الصف والجنود بالقوات المسلحة أثناء الخدمة وسكن تمليك لما بعد الخدمة

رئيس الجمهورية يتلقى عدداً من برقيات التهاني بحلول العام الهجري الجديد

تلقى السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير اليوم عدداً من برقيات التهاني بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1440هـ

رئيس الجمهورية يصدر قراراً جمهورياً بتعيين محمد خير الزبير محافظاً لبنك السودان

أصدر السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير قراراً جمهورياً بتعيين محمد خير الزبير، محافظاً لبنك السودان المركزي.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم