• الساعة:
    02:49 AM
  • التاريخ:
    Thursday 23 Nov 2017
  • الطقس:
     
243

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تعزيز التعايش السلمي بين كافة الاديان بالبلاد

31 Jul 2017 رئيس الجمهورية

   اكد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تعزيز التعايش بين كافة الاديان بالبلاد وكفالة الحرية الدينية بما يحقق الامان والاستقرار الديني بالبلاد ، ولفت رئيس الجمهورية لدي لقائه ببيت الضيافة كبير اساقفة كانتربري ببريطانيا "جاستين ويلبي" الي التعايش السلمي الكبير الذي يعيشه المواطنون السودانيون مسيحيين ومسلمين حتي علي مستوي الاسرة الواحدة كاخوة متحابين ، وامتدح كبير اساقفة كانتر بري في تصريحات صحفية الضيافة الكريمة التي يجدها اللاجئون بالسودان القادمين من مناطق النزاع حتي من المجتمعات الفقيرة لافتا الي الحماية التي يجدها اللاجئون من دولة الجنوب  ، واكد كبير الاساقفة دعم بريطانيا لرفع العقوبات عن السودان وقال ان سياسة انجلترا تشجع علي انهائها.
 

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يتوجه الي روسيا اليوم

يتوجه السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن البشير ظهر اليوم الاربعاء الي جمهورية روسيا الاتحادية في زيارة رسمية تستمر اربعة أيام بناء على دعوة رسمية من الرئيس الروسي فلاديمير بوتن.

Strict Measures Against Foreign Currency Dealers

The government announced to take legal action and charges of sabotaging the national economy, money

رئيس الجمهورية يلتقي رئيس تحالف القوى الوطنية الليبية

التقى المشير عمر حسن أحمد البشيررئيس الجمهورية بمكتبه بالقصر الجمهوري الدكتور محمود جبريل رئيس تحالف القوي الوطنية الليبية ورئيس الوزراء السابق

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم