• الساعة:
    12:34 AM
  • التاريخ:
    Thursday 17 Aug 2017
  • الطقس:
     
124

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تعزيز التعايش السلمي بين كافة الاديان بالبلاد

31 Jul 2017 رئيس الجمهورية

   اكد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تعزيز التعايش بين كافة الاديان بالبلاد وكفالة الحرية الدينية بما يحقق الامان والاستقرار الديني بالبلاد ، ولفت رئيس الجمهورية لدي لقائه ببيت الضيافة كبير اساقفة كانتربري ببريطانيا "جاستين ويلبي" الي التعايش السلمي الكبير الذي يعيشه المواطنون السودانيون مسيحيين ومسلمين حتي علي مستوي الاسرة الواحدة كاخوة متحابين ، وامتدح كبير اساقفة كانتر بري في تصريحات صحفية الضيافة الكريمة التي يجدها اللاجئون بالسودان القادمين من مناطق النزاع حتي من المجتمعات الفقيرة لافتا الي الحماية التي يجدها اللاجئون من دولة الجنوب  ، واكد كبير الاساقفة دعم بريطانيا لرفع العقوبات عن السودان وقال ان سياسة انجلترا تشجع علي انهائها.
 

إقرأ ايضا..

البشير يؤكد متانة العلاقات السياسية والاقتصادية مع جمهورية إثيوبيا

اكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية متانة العلاقات الاقتصادية والسياسية مع جمهورية إثيوبيا ، مبيناً انها تشهد حرصاً متبادلاً ودعماً مشهوداً فى الجهود المشتركة لضمان أمن واستقرار بلدينا الشقيقين وتوحيد الرؤية تجاه القضايا الثنائية الملحة .

بدء المباحثات السودانية الأثيوبية برئاسة رئيس الجمهورية ورئيس وزراء أثيوبيا

بدأت مساء اليوم بالقصر الجمهوري المباحثات السودانية الأثيوبية برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية وهايلي مريام ديسالين رئيس الوزراء الاثيوبي ، وبحضور عدد من الوزراء من الجانبين .

رئيس الوزراء الإثيوبي يصل البلاد

وصل إلى البلاد عصر اليوم هايلي مريام ديسالين رئيس الوزراء الاثيوبي على وفد رفيع المستوى في زيارة رسمية للبلاد تستغرق ثلاثة أيام. وكان في استقباله بمطار الخرطوم المشير عمر البشير رئيس الجمهورية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم