• الساعة:
    12:46 AM
  • التاريخ:
    Thursday 17 Aug 2017
  • الطقس:
     
395

رئيس الجمهورية يثمن مجهودات وزارة العدل في التحول في المعاملات الالكترونية

12 Jan 2017 رئيس الجمهورية

 ثمن رئيس الجمهورية المشير عمر البشير الجهود التي بذلتها وزارة العدل في التحول الكبير في المعاملات الإلكترونية وتسهيل خدمات المواطنين ، وقال لدى مخاطبته إحتفال وزارة العدل بانطلاق مشروعاتها بمقر الوزارة نحي وزارة العدل وهي تحقق هذا التحول الكبير في المعاملات الإلكترونية وتسهيل خدمات              المواطنين عن طريق النافذة ورقمنة قومية للعملاء بالاستفادة من الميزات والخدمات التي يقدمها الموقع الإلكتروني للوزارة .                                             
وقال ان وزارة العدل والنيابة العامة شريكان في ترسيخ هذه القيمة التي يجدها السودان في تطبيق الحكومة الإلكترونية التي تمهد الطريق نحو الحكومة الذكية.

إقرأ ايضا..

البشير يؤكد متانة العلاقات السياسية والاقتصادية مع جمهورية إثيوبيا

اكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية متانة العلاقات الاقتصادية والسياسية مع جمهورية إثيوبيا ، مبيناً انها تشهد حرصاً متبادلاً ودعماً مشهوداً فى الجهود المشتركة لضمان أمن واستقرار بلدينا الشقيقين وتوحيد الرؤية تجاه القضايا الثنائية الملحة .

بدء المباحثات السودانية الأثيوبية برئاسة رئيس الجمهورية ورئيس وزراء أثيوبيا

بدأت مساء اليوم بالقصر الجمهوري المباحثات السودانية الأثيوبية برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية وهايلي مريام ديسالين رئيس الوزراء الاثيوبي ، وبحضور عدد من الوزراء من الجانبين .

رئيس الوزراء الإثيوبي يصل البلاد

وصل إلى البلاد عصر اليوم هايلي مريام ديسالين رئيس الوزراء الاثيوبي على وفد رفيع المستوى في زيارة رسمية للبلاد تستغرق ثلاثة أيام. وكان في استقباله بمطار الخرطوم المشير عمر البشير رئيس الجمهورية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم