• الساعة:
    10:30 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 18 Oct 2017
  • الطقس:
     
497

رئيس الجمهورية يثمن مجهودات وزارة العدل في التحول في المعاملات الالكترونية

12 Jan 2017 رئيس الجمهورية

 ثمن رئيس الجمهورية المشير عمر البشير الجهود التي بذلتها وزارة العدل في التحول الكبير في المعاملات الإلكترونية وتسهيل خدمات المواطنين ، وقال لدى مخاطبته إحتفال وزارة العدل بانطلاق مشروعاتها بمقر الوزارة نحي وزارة العدل وهي تحقق هذا التحول الكبير في المعاملات الإلكترونية وتسهيل خدمات              المواطنين عن طريق النافذة ورقمنة قومية للعملاء بالاستفادة من الميزات والخدمات التي يقدمها الموقع الإلكتروني للوزارة .                                             
وقال ان وزارة العدل والنيابة العامة شريكان في ترسيخ هذه القيمة التي يجدها السودان في تطبيق الحكومة الإلكترونية التي تمهد الطريق نحو الحكومة الذكية.

إقرأ ايضا..

مباحثات مشتركة بين السودان والنيجر

أجرى رئيس الجمهورية المشير عمر البشير ورئيس جمهورية النيجر محمد يوسفو جلسة مباحثات مشتركة صباح اليوم بالقصر الجمهوري تناولت العلاقات الثنائية وقضايا القارة الإفريقية خاصة ما يتعلق بالمناطق التجارية الحرة وقضايا الاتحاد الإفريقي.

رئيس الجمهورية يشيد بدور الدبلوماسية السودانية في تعزيز وتقوية علاقات السودان الخارجية

أشاد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بدور الدبلوماسية السودانية في تعزيز وتقوية علاقات السودان الخارجية في كافة المجالات

إسماعيل هنية يهنئ رئيس الجمهورية برفع العقوبات الاقتصادية

تلقى رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اليوم الأحد اتصالا هاتفيا من السيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس هنأ خلاله رئيس الجمهورية والشعب السوداني بقرار رفع العقوبات الاقتصادية.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم