• الساعة:
    01:03 AM
  • التاريخ:
    Thursday 19 Oct 2017
  • الطقس:
     
277

النائب الأول رئيس مجلس الوزراء القومي يوجِّه بقيام مشروع زراعي مشترك بين السودان والمجر

10 May 2017 نائبي الرئيس

وجه النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح بقيام مشروع زراعي مشترك بين السودان والمجر شراكة بين القطاعين العام والخاص في الدولتين ، جاء ذلك لدى لقائه بالقصر الجمهوري اليوم نائب وزير الزراعة المجري استيفن نوج بحضور وزير الدولة بالزراعة يعقوب محمد الطيب ، وعبر نائب وزير الزراعة المجري في تصريحات صحافية عقب اللقاء عن سعادته بزيارة السودان والتعرف على إمكانياته الزراعية والطبيعية مما يجعل المجر تعمل على الاستفادة منها وأعلن عن تقديم بلاده منح دراسية في المجال الزراعي والبحثي للعاملين في مجال الزراعة في السودان.
 

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يطلع على حراك السودان الخارجي خلال الفترة الماضية

اطلع نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن على الحراك الذي تم خلال الفترة الماضية في علاقات السودان الخارجية بدءا بواشنطن ونيويورك وبروكسل وجنوب إفريقيا ودولة جنوب السودان في إطار حراك الإيقاد حول السلام في دولة جنوب السودان.

النائب الأول لرئيس الجمهورية يدشن حصاد السمسم بالنورانية بولاية سنار

دشن النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح في مستهل زيارته لولاية سنار

النائب الأول لرئيس الجمهورية يصل ولاية سنار

وصل صباح اليوم إلى النورانية بمحلية سنجة الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي في زيارة رسمية لولاية سنار تستغرق يوما واحدا.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم