• الساعة:
    01:54 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 28 Mar 2017
  • الطقس:
     
162

النائب الأول لرئيس الجمهورية يدشن بداية العمل فى مشروع خط أنابيب المنتجات البترولية الخرطوم - مدني

11 Jan 2017 نائبي الرئيس

دشن النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح بداية العمل في مشروع خط أنابيب المنتجات البترولية (الخرطوم-مدني) وذلك بمحطة الرويان بالجيلي مؤكداً أن هذا الخط يعد إنجازاً يخدم ست ولايات تشمل الجزيرة ، سنار ، النيل الأبيض النيل الأزرق ، كسلا ، القضارف ، وأضاف بأن هذا الخط سيؤدي إلي تقليل التكلفة التي كانت تذهب للنقل بالإضافة الي السلامة والأمان.

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يعود للبلاد بعد مشاركته في قمة الإيقاد بنيروبي

عاد إلى البلاد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن بعد مشاركته في قمة الإيقاد الخاصة باللاجئين الصوماليين وكان فى استقباله بمطار الخرطوم اللواء الركن عبد الرحمن الصادق مساعد رئيس الجمهورية

نائب رئيس الجمهورية يصل نيروبي ويلتقي علي هامش القمة عدد من الرؤساء الأفارقة

وصل نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن إلى العاصمة الكينية نيروبي للمشاركة في قمة الإيقاد حول اللاجئين الصوماليين ، ويضم وفد نائب الرئيس المشارك في قمة الإيقاد وزير الدولة بوزارة الخارجية كمال الدين إسماعيل ومعتمد اللاجئين ومدير إدارة المنظمات بوزارة الخارجية السفير محمد يوسف .

النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي يعلن انطلاق فعاليات سنار عاصمة للثقافة الإسلامية 2017

أعلن النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي انطلاق فعاليات سنار عاصمة للثقافة الإسلامية 2017 م، مؤكدا أن السلطنة الزرقاء كانت أقدم دولة إسلامية في شرق إفريقيا وأول دولة إسلامية كاملة النسق

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم