• الساعة:
    08:25 AM
  • التاريخ:
    Saturday 23 Sep 2017
  • الطقس:
     
134

برعاية النائب الأول ملتقي وزراء الإعلام ومديري الهيئات الإعلامية بالولايات يبدأ أعماله

07 Aug 2017 نائبي الرئيس

بدأت صباح اليوم فعاليات أعمال ملتقى وزراء الاعلام ومديري الهيئات الاعلامية الولائية بالأكاديمية العسكرية العليا بمدينة أم درمان والتي تستمر ليومين تحت شعار (نحو رسالة إعلامية وطنية شاملة) برعاية الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الاول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي ،وبمشاركة      واسعة من الخبراء والمهتمين بالإعلام وجموع الإعلاميين والصحفيين، ويأتي الملتقى على شرف الاحتفال باليوم الوطني للإعلام وفي أطار البرنامج العام       لإصلاح مؤسسات الدولة وانفاذ مخرجات مؤتمر قضايا الاعلام الثاني .، ويشتمل البرنامج على عدد من الأوراق يقدمها نخبة من الخبراء والمختصين في الشأن الاعلامي الولائي.                                                                                                                                                                                         

إقرأ ايضا..

النائب الأول لرئيس الجمهورية يتلقى رسالة خطية من رئيس وزراء ايرلندا

تلقى الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي رسالة خطية من رئيس وزراء ايرلندا ردا على الرسالة التي كان قد بعث بها سيادته مهنئا بمناسبة توليه منصب رئيس وزراء ايرلندا

نائب رئيس الجمهورية يترأس اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي

رأس نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن بمكتبه بالقصر الجمهوري اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي واطلع سيادته على أعمال اللجنة في الفترة الماضية.

نائب رئيس الجمهورية يؤمن علي دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية

امن نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن على اهمية دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية والقومية خاصة ثقافة السلام. واطلع لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري بوزير الثقافة الطيب حسن بدوي علي برامج ختام مشروع الجنينة عاصمة للثقافة السودانية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم