• الساعة:
    02:53 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 19 Sep 2017
  • الطقس:
     
334

لدى افتتاحه مصنع كريمة لتعليب الخضر والفاكهة : رئيس الجمهورية يشيد بالاستثمارات السعودية في البلاد

12 Apr 2017 رئيس الجمهورية

اشاد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بالاستثمارات السعودية في البلاد في مختلف المجالات جاء ذلك لدي افتتاحه بالولاية الشمالية مصنع كريمة لتعليب الخضر والفاكهة بعد إعادة تأهيله بأحدث المعدات بواسطة مجموعة القحطاني السعودية ، مؤكدا استمرار الدولة في تنمية وتطوير ودعم القطاع الصناعي في كل الولايات ، من جانبه امتدح الدكتور محمد يوسف علي وزير الصناعة مجموعة القحطاني السعودية ودورها في إعادة تأهيل مصنع كريمة لتعليب الخضر والفاكهة الذي يمثل دفعة للاقتصاد السوداني ويعمل على تغطية الحاجة المحلية للاستهلاك، مؤكدا في كلمته اليوم بمناسبة افتتاح مصنع كريمة لتعليب الخضر والفاكهة التزام وزارته بتذليل كافة المعوقات مع المستثمرين .

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم