• الساعة:
    02:02 AM
  • التاريخ:
    Tuesday 21 Nov 2017
  • الطقس:
     
403

لدى افتتاحه مصنع كريمة لتعليب الخضر والفاكهة : رئيس الجمهورية يشيد بالاستثمارات السعودية في البلاد

12 Apr 2017 رئيس الجمهورية

اشاد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بالاستثمارات السعودية في البلاد في مختلف المجالات جاء ذلك لدي افتتاحه بالولاية الشمالية مصنع كريمة لتعليب الخضر والفاكهة بعد إعادة تأهيله بأحدث المعدات بواسطة مجموعة القحطاني السعودية ، مؤكدا استمرار الدولة في تنمية وتطوير ودعم القطاع الصناعي في كل الولايات ، من جانبه امتدح الدكتور محمد يوسف علي وزير الصناعة مجموعة القحطاني السعودية ودورها في إعادة تأهيل مصنع كريمة لتعليب الخضر والفاكهة الذي يمثل دفعة للاقتصاد السوداني ويعمل على تغطية الحاجة المحلية للاستهلاك، مؤكدا في كلمته اليوم بمناسبة افتتاح مصنع كريمة لتعليب الخضر والفاكهة التزام وزارته بتذليل كافة المعوقات مع المستثمرين .

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يشيد بالعلاقات السودانية الألمانية

أشاد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بالعلاقات بين السودان وألمانيا والدور الإيجابي الذي لعبته ألمانيا في عملية السلام في السودان وإلغاء العقوبات على السودان.

رئيس الجمهورية يعرب عن رضائه لمستوى العلاقات السودانية البيلاروسية

أعرب رئس الجمهورية المشير عمر البشير عن رضائه لمستوى العلاقات بين السودان ودولة بيلاروسيا في المجالات كافة، داعيا الى تعزيز العلاقات بين البلدين خاصة في المجالات السياسية

رئيس الجمهورية يؤكد متانة العلاقات السودانية الهندية

أكد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير متانة العلاقات مع دولة الهند وحرص السودان على تعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة لشعبي للبلدين . وأعرب سيادته لدى لقائه بالقصر الجمهوري بالسفير الهندي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم