• الساعة:
    07:27 PM
  • التاريخ:
    Wednesday 21 Aug 2019
  • الطقس:
     
454

نائب رئيس الجمهورية يعود للبلاد بعد زيارته لكينيا ويوغندا

06 Feb 2019

الخرطوم -  عاد الى البلاد مساء اليوم نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر بعد جولة شملت كل من كينيا واوغندا .وكان في استقباله بمطار الخرطوم مساعد رئيس الجمهورية موسى محمد احمد وعدد من الوزراء والمسؤولين بالدولة.

والتقى نائب رئيس الجمهورية خلال الزيارة رئيسي كل من كينيا اوهورو كينياتا ويوغندا يوري موسفيني ، وسلمهما رسالتين خطيتين من السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير ، تتصل بالعلاقات الثنائية مع الدولتين وسبل ترقية وتطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات ، واطلعهما على جهود السودان لتحقيق السلام في الاقليم .

واوضح وزير العمل والاصلاح الاداري بحر ادريس ابو قرده في تصريح صحفي ان الزيارة وجدت ترحيبا كبيرا من الرئيسين اليوغندي والكيني ، الذين اكدا رغبة بلادهما في تطوير علاقاتهما مع السودان في كافة المجالات ، واعلنا وقوفهما معه في كافة المحافل الاقليمية والدولية ، واشادا بالدور الايجابي الذي ظل يلعبه السودان في تحقيق السلام في دول الجوار الافريقي .

 

 

إقرأ ايضا..

مجلس السيادة يعقد أول اجتماع له

رأس الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة، اليوم بالقصر الجمهوري اجتماعا اجرائيا وتعارفيا لأعضاء المجلس

أعضاء مجلس السيادة يؤدون القسم بالقصر الجمهوري

أدى القسم بالقصر الجمهورى اليوم تسعة من أعضاء مجلس السيادة ، أمام رئيس المجلس الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن و رئيس القضاء

البرهان يؤدى القسم رئيسا لمجلس السيادة

أدى القسم بالقصر الجمهورى اليوم الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن رئيسا لمجلس السيادة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم