• الساعة:
    06:42 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 19 Feb 2019
  • الطقس:
     
115

نائب رئيس الجمهورية يعود للبلاد بعد زيارته لكينيا ويوغندا

06 Feb 2019

الخرطوم -  عاد الى البلاد مساء اليوم نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر بعد جولة شملت كل من كينيا واوغندا .وكان في استقباله بمطار الخرطوم مساعد رئيس الجمهورية موسى محمد احمد وعدد من الوزراء والمسؤولين بالدولة.

والتقى نائب رئيس الجمهورية خلال الزيارة رئيسي كل من كينيا اوهورو كينياتا ويوغندا يوري موسفيني ، وسلمهما رسالتين خطيتين من السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير ، تتصل بالعلاقات الثنائية مع الدولتين وسبل ترقية وتطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات ، واطلعهما على جهود السودان لتحقيق السلام في الاقليم .

واوضح وزير العمل والاصلاح الاداري بحر ادريس ابو قرده في تصريح صحفي ان الزيارة وجدت ترحيبا كبيرا من الرئيسين اليوغندي والكيني ، الذين اكدا رغبة بلادهما في تطوير علاقاتهما مع السودان في كافة المجالات ، واعلنا وقوفهما معه في كافة المحافل الاقليمية والدولية ، واشادا بالدور الايجابي الذي ظل يلعبه السودان في تحقيق السلام في دول الجوار الافريقي .

 

 

إقرأ ايضا..

النائب الأول : الشباب يمثلون عماد استراتيجية الدولة لبناء أمة ناهضة

أكد النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح أن الشباب يمثلون عماد استراتيجية الدولة لبناء أمة ناهضة

د. فيصل والمساعد الخاص للرئيس الأمريكي يبحثان سير عملية الحوار بين البلدين

-بحث مساعد رئيس الجمهورية د. فيصل حسن إبراهيم والمساعد الخاص للرئيس الأمريكي وكبير المستشارين لافريقيا بمجلس الامن القومي

د. فيصل يطلع على مسيرة تنفيذ المشروعات التنموية بشمال كردفان

اطلع مساعد رئيس الجمهورية الدكتور فيصل حسن ابراهيم على مسيرة تنفيذ المشروعات التنموية بولاية شمال كردفان ، خاصة مشاريع البنى التحتية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم