• الساعة:
    04:52 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 24 Apr 2019
  • الطقس:
     
256

نائب رئيس الجمهورية يؤكد حرص الدولة علي توفير خدمات المياه بالبحر الأحمر

04 Feb 2019

بورتسودان- اكد نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر حرص الدولة علي توفير خدمات المياه ومعالجة المعوقات التي تواجه ولاية البحر الاحمر في هذا الشأن.

واوضح وزير الاعلام والاتصالات وتقانة المعلومات بشارة جمعه ارور في تصريح صحفي عقب اجتماع مجلس وزراء الولاية الي ترأسه نائب رئيس الجمهورية اليوم أن الاجتماع  بحث  كافة المشاكل التي تعترض  المشاريع التنموية والخدمية بالولاية.

وقال ان الاجتماع استعرض قضايا البنية التحتية للموانيء على طول الحدود الشرقية للسودان والتي يمكن الاستفادة منها في مجالات الاستيراد والتصدير وامكانية فتح الاسواق الحرة بها لدفع عجلة الاقتصاد القومي .

واشار الى  سعي الدولة للاستفادة من المساحات الكبيرة على طول الميناء في الاستزراع السمكي .

والى خطة الدولة في تطوير قطاع الاتصالات وتقانة المعلومات للاستفادة منها في الحكومة الالكترونية والدفع الالكتروني ليسهم في دفع عجلة الاقتصاد القومي ومنع جرائم المعلوماتية .

           

إقرأ ايضا..

اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي تتسلم رؤية التنسيقية الوطنية حول المرحلة الانتقالية

تسلمت اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي بالقصر الجمهوري اليوم رؤية مكتوبة من التنسيقية الوطنية للتغيير والبناء حول الحكم خلال المرحلة الانتقالية

نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي يلتقي وفد الادارات الأهلية

التقي نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم وفد الإدارات الأهلية بالسودان

اللجنة السياسية تطلع علي رؤية حملة سودان المستقبل حول الاوضاع السياسية الراهنة

اطلعت اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي علي رؤية حملة سودان المستقبل تجاه الاوضاع الراهنة ونظام الحكم خلال المرحلة الانتقالية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم