• الساعة:
    09:28 AM
  • التاريخ:
    Friday 22 Mar 2019
  • الطقس:
     
303

نائب رئيس الجمهورية يطمئن على الاوضاع بولاية القضارف

06 Jan 2019

الخرطوم - اطمأن نائب رئيس الجمهورية الدكتور عثمان محمد يوسف كبر على الاوضاع بولاية القضارف في اعقاب الأحداث  الأخيرة التى شهدتها الولاية وما صاحبها من أعمال تخريب طالت عدداً من المرافق والمؤسسات.

واطلع سيادته لدى لقائه بالقصر الجمهوري اليوم وزيرة الصحه بالولاية  وممثلة الوالى الأستاذة  عواطف الجعلى  على التدابير والمعالجات التى وضعتها الولاية لجبر الأضرار التى نجمت عن أعمال التخريب فى العشرين من ديسمبر الماضى.

وقالت الوزيرة فى تصريح صحفى أن المرافق التى تأثرت بالأحداث تمثلت فى ديوان الزكاة وعدد من البنوك من بينها بنك الخرطوم و بنك النيل وبنك الجزيرة وبنك السودان بجانب  رئاسات عدد من المحليات.

وابانت الوزيرة أن التقديرات الاولية للخسائر بلغت ٦٠٠ مليون جنيه، فيما تم تقديم عدد من مرتكبى الأحداث للمحاكم. واضافت أن لجان حصر الخسائر تعمل حالياً لاستكمال إحصاء الخسائر.

و لفتت الوزيرة إلى أن الولاية بصدد قيام نفرة الزكاة بالولاية بمشاركة اتحاديه، مشيرة إلى أن ولايتها تساهم بنسبة ١٥% من الماعون الكلى للزكاة بالبلاد.

إقرأ ايضا..

البشير يزور الكاتب الصحفي حسين خوجلي للاطمئنان علي صحته

زار السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير مساء اليوم الكاتب الصحفي الأستاذ حسين خوجلي بمنزله بالطائف

كبر: قرارات الرٸیس الاخیرة هدفت لوقف الممارسات السالبة التی تهدد الدولة والمجتمع

أكد نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر ، ان قرارات رٸیس الجمهوریة الاخیرة هدفت لوقف الممارسات السالبة التی تهدد الدولة والمجتمع

ناٸب رٸیس الجمهوریة يترأس اجتماعي مجلس الوزراء ولجنة أمن ولایة جنوب کردفان

ترأس ناٸب رٸیس الجمهوریة د. عثمان محمد يوسف کبر اجتماع مجلس وزراء حکومه ولایة جنوب کردفان ولجنة أمن الولایة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم