• الساعة:
    12:37 PM
  • التاريخ:
    Monday 25 Mar 2019
  • الطقس:
     
262

نائب رئيس الجمهورية يشيد بدور هيئة الدعوة الاسلامية في مجالات تزكية المجتمع

05 Nov 2018

الخرطوم - أشاد نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر بالدور التي تضطلع به هيئة الدعوة الاسلامية في مجالات تدريب الدعاة و تسيير القوافل و تزكية المجتمع.

واكد خلال لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم الأمين العام للهيئة ميرغنى محمد عثمان ، على أهمية العمل الدعوي لما له من تأثير كبير على استقامة العمل السياسي والاقتصادي والأمني .

    وقال الأمين العام للهيئة فى تصريح صحفى ، أن نشاط الهيئة يشمل كل البلاد مع التركيز على قطاع الرحل الذى يشكل حولى ٢٠% من سكان البلاد ، واشار الى ان أنشطة الهيئة تشمل قطاع المرأة والقوات النظامية والخدمة المدنية والإدارة الاهلية.

   واضاف أن وفد الهيئة  عرض على نائب رئيس الجمهورية بعض التحديات التى تواجه عمل الهيئة بما فى ذلك وسائل النقل وإكمال مقرها.

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يترأس الاجتماع الخاص بقضايا التنمية والخدمات بولاية كسلا

ترأس نائب رئيس الجمهورية الدكتور عثمان محمد يوسف كبر بالقصر الجمهوري اليوم الاجتماع الخاص بقضايا التنمية والخدمات بولاية كسلا

النائب الأول ومساعد اول رئيس الجمهورية يبحثان القضايا السياسية والاقتصادية الراهنة

التقي النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن عوض محمد أحمد ابن عوف بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم مساعد اول رئيس الجمهورية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم