• الساعة:
    10:42 PM
  • التاريخ:
    Sunday 20 Oct 2019
  • الطقس:
     
180

وصول طائرة مساعدات تركية مطار الخرطوم

18 Sep 2019 أخبار أخرى

الخرطوم - وصلت مطار الخرطوم اليوم طائرة مساعدات إنسانية مقدمة من الجمهورية التركية  للمتضررين من السيول والأمطار بالبلاد، وكان في استقبالها وفد لجنة استلام الدعم الخارجي التابعة لمجلس السيادة الانتقالى.

وأوضح  رئيس اللجنة العميد ركن موسي عمر احمد في تصريحات صحفية ان الطائرة التركية تحمل ثلاثين طنا من المواد الغذائية والايوائية والصحية.

وقدم العميد موسي عمر احمد رئيس لجنة استلام الدعم الخارجي  انابة عن مجلس السيادة الانتقالي الشكر والتقدير لجمهورية تركيا حكومة وشعبا علي هذا الدعم، كما   شكر كل المنظمات المحلية والمجتمع المدني ووكالات الامم المتحدة والمنظمات الاقليمية  والدولية وكل من  قدموا الدعم للمتضررين بالسيول والأمطار في السودان.  

من جانبه قال رئيس فريق الهلال الأحمر التركي سردار يلماز انهم سارعوا لتقديم  الدعم للمتضريين من السيول والأمطار  في السودان فى إطار  التواصل الاخوى بين الشعبين التركي والسوداني، مشيرا إلي أن المساعدات المقدمة للسودان ساهمت فيها ثمانية عشر منظمة تركية، مضيفا ان الهلال الأحمر التركي بصدد اقامة قري  في المناطق المتضررة لتقديم المساعدات.

إقرأ ايضا..

وصول طائرة مساعدات تركية مطار الخرطوم

وصلت مطار الخرطوم اليوم طائرة مساعدات إنسانية مقدمة من الجمهورية التركية للمتضررين من السيول والأمطار بالبلاد

طائرة مساعدات كينية تصل مطار الخرطوم

وصلت إلى مطار الخرطوم الدولى اليوم طائرة مساعدات تحمل مواد اغاثية وطبية مقدمة من جمهورية كينيا للمتاثرين بالسيول والأمطار والفيضانات وحضر برفقتها وكيل أول وزارة الخارجية الكينية السيد (ابابو تيراه) وكان فى استقبالها اللجنة العليا لاستلام الدعم الخارجى التابعة لمجلس السيادة الانتقالى

رئيس لجنة استلام الدعم الخارجي التابعة لمجلس السيادة يستقبل مبعوث الامين العام لمنظمة التعاون الإسلامي

استقبل رئيس لجنة استلام الدعم الخارجي التابعة لمجلس السيادة الانتقالي العميد موسي عمر احمد اليوم بمطار الخرطوم الدولي مبعوث الامين العام لمنظمة التعاون الإسلامي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم