• الساعة:
    09:39 AM
  • التاريخ:
    Tuesday 04 Aug 2020
  • الطقس:
     
630

عضو مجلس السيادة تاور يلتقي السفير المصري لدي الخرطوم

21 Jan 2020 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - التقي عضو مجلس السيادة الانتقالي البروفيسور صديق تاور بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم السفير حسام عيسى سفير مصر لدي السودان .

وأوضح السفير المصري في تصريح صحفي أن اللقاء يأتي في إطار التشاور بين المسؤولين بالبلدين ،مشيرا إلي دعم بلاده لحكومة الثورة بكافة مستوياتها في كل المجالات.

وأبان حسام أن اللقاء تناول اخر التطورات للعلاقات الثنائية بين البلدين والتي كان من ثمراتها البدء في التشغيل التجريبي للربط الكهربائي بين السودان ومصر الاسبوع الماضي. واضاف إن الهدف في هذه المرحلة الوصول بعلاقات البلدين الي مستوى التكامل التام.

وأعرب السفير المصري عن ثقته في قدرة حكومة الثورة علي تحقيق أهداف الشعب السوداني التي تعتبر اهدافا لشعب مصر، مبيناً أن اللقاء تطرق لعدد من المشروعات التي تقدمها بلاده  للسودان فى مجالات الزراعة والكهرباء والتعليم بجانب المجالات الطبية.

إقرأ ايضا..

وفدا الحكومة وقادة مسار دارفور يتفقان علي تشكيل لجنة مشتركة حول مسألة الحكم في السودان والعلاقة بين المركز والأقاليم

اتفق وفدا الحكومة برئاسة الأستاذ محمد حسن التعايشي عضو مجلس السيادة الانتقالي المتحدث الرسمي باسم الوفد الحكومي المفاوض وقادة مسار دارفور ،في إطار مناقشة قضايا السلطة بحضور رئيس الوساطة الجنوبية السيد توت قلواك، على تكوين لجنة مشتركة من الطرفين تعني بالإتفاق علي نصوص تعالج مسألة الحكم

عضو مجلس السيادة عائشة موسى تلتقى وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذر لاند

التقت الاستاذة عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة الانتقالى بالقصر الجمهوري اليوم، وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذرلاند سيغريد كاخ، واستعرض اللقاء افاق التعاون الثنائي المستقبلى

عضو مجلس السيادة قاضي يؤكد حرص الحكومة علي توفير الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين

اكد مولانا حسن محمد شيخ إدريس قاضي حرص الحكومة علي توفير كافة الخدمات الصحية للمواطنين بما يحقق لهم الحياة الكريمة والمستقرة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم