• الساعة:
    10:28 AM
  • التاريخ:
    Sunday 15 Sep 2019
  • الطقس:
     
319

البرهان يعود للبلاد بعد زيارة قصيرة ليوغندا

07 Jul 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي (سابقاً)

الخرطوم - عاد الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري الانتقالي مساء اليوم الى البلاد قادما من اوغندا بعد زيارة قصيرة التقى خلالها بالرئيس اليوغندي يوري موسفيني.

وفي تصريحات صحفية عقب عودة الفريق اول البرهان ، قال وكيل وزارة الخارجية المكلف السفير عمر دهب فضل ان رئيس المجلس العسكري الانتقالي والرئيس اليوغندي يوري موسفيني أجريا محادثات امتدت لعدة ساعات وتم الاتفاق فيها علي برنامج عمل ثنائي بين البلدين في الفترة المقبلة،يرتكز على توضيح المعلومات بشان التطورات السياسية في البلاد .

وأشار الى ان الزيارة كانت مناسبة من حيث التوقيت إذ إنها تمت في نفس الوقت الذي اعلن فيه الاتفاق بين القوى السياسية في السودان ، وانها تاتي ضمن الزيارات المزمعة للسيد رئيس المجلس العسكري الإنتقالي في افريقيا وفي غيرها من الدول ، مؤكدا ان الدبلوماسية السودانية ستعمل ايضا على مستوى القمة على دعم الموقف السوداني وتوضيح الحقائق خاصة فيما يتعلق بالتطورات السياسية في السودان خلال الفترة المقبلة .

إقرأ ايضا..

رئيس المجلس العسكرى يصدر مرسوما دستوريا بتشكيل مجلس السيادة

أصدر الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكرى الانتقالى اليوم مرسوما دستوريا

إرجاء حل المجلس العسكرى وتشكيل مجلس السيادة، بعد اجتماع للمجلس العسكرى وقوى الحرية والتغيير

أكد المجلس العسكرى الانتقالى حرصه التام على تطبيق المصفوفة المرفقة مع الاعلان الدستورى والخاصة بتحديد توقيتات تشكيل هياكل ال

قمة بين رئيس المجلس العسكرى الانتقالى ورئيس جمهورية جنوب السودان بالخرطوم

عقد الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن ببيت الضيافة اليوم لقاء قمة مع رئيس جمهورية جنوب السودان الفريق أول سلفاكير ميارديت. وناقش اللقاء بين الرئيسين، مجمل العلاقات الثنائية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم