• الساعة:
    10:54 AM
  • التاريخ:
    Monday 22 Jul 2019
  • الطقس:
     
464

رئيس اللجنة الفئوية يتسلم رؤية جماعة أنصار السنة المحمدية لإدارة الفترة الانتقالية

02 May 2019 أخبار أعضاء المجلس العسكري الإنتقالي

الخرطوم- التقى  رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية بالمجلس العسكرى الانتقالى، الفريق اول طيار ركن صلاح الدين عبد الخالق سعيد بالقصر الجمهوري اليوم، وفد جماعة أنصار السنة المحمدية، فى إطار المشاورات القائمة بين المجلس العسكرى الانتقالى والقوى السياسيه والاجتماعية بالبلاد.

وأوضح الدكتور اسماعيل عثمان محمد الماحي الرئيس العام لجماعة أنصار السنة المحمدية فى تصريح صحفى، أن الوفد سلم رؤية الجماعة الخاصة بكيفية إدارة الفترة الانتقالية ، مشيرا إلى رؤيتهم  مبنية بالأساس  على الحل التوافقي بين الأطراف السودانية دون إقصاء لأحد، مع التركيز على استكمال السلام بالبلاد كألوية، مضيفا انهم آمنوا على المستويات الثلاثة المقترحة لإدارة المرحلة الانتقالية  التي تتضمن مجلس سيادي برئاسة عسكرية وتمثيل مدني وحكومة كفاءات مدنية من المستقلين ومجلس تشريعي انتقالي تمثل  فية فئات المجتمع المختلفة على أن تكون الفترة الانتقالية فترة قصيرة بقدر الإمكان.

   وقال اسماعيل أن الوفد قدم شكر الجماعة وتقديرها لمجهودات  المجلس العسكري الانتقالي وصبره فى إدارة شأن البلاد فى هذه المرحلة الدقيقة، مضيفا أن  الجماعة تعتبر ان  أمن المواطن وصيانة مصالح الوطن العليا هو الهدف الأسمى بالنسبه لها.

وأكد الرئيس العام لجماعة أنصار السنة المحمدية استعداد الجماعة لعمل كل ما يطلبه المجلس العسكري منها فى هذه المرحلة من أجل مصلحة الوطن.

إقرأ ايضا..

رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية يعلن إنطلاق مشروع الإحياء الثقافي والاجتماعي بالبلاد

أعلن الفريق أول ركن طيار صلاح عبدالخالق سعيد رئيس اللجنة الفئويه والاجتماعيه عن إنطلاق مشروع الأحياء الثقافى والاجتماعى

رئيس لجنة الشئون الفئوية والاجتماعية نركز اهتمامنا بالجانب الخدمى

أكد الفريق أول ركن طيار صلاح عبدالخالق رئيس لجنة الشئون الفئوية والاجتماعية بالمجلس العسكرى الانتقالى اهتمامهم خلال الفترة الماضية بتوفير الخدمات الضرورية

الفريق الركن ياسر العطا : الفترة الانتقالية ستكون آمنة وتتوج بانتخابات نزيهة

اكد الفريق الركن ياسر العطا نائب رئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي عضو المجلس ان الفترة الانتقالية ستكون آمنة من أجل تحقيق أهداف سامية تتوج بانتخابات نزيهة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم