• الساعة:
    07:56 PM
  • التاريخ:
    Friday 06 Dec 2019
  • الطقس:
     
310

وصول الطائرة الكويتية الثالثة من المساعدات الإنسانية لمتضررى السيول والامطار إلى مطار الخرطوم

06 Sep 2019 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم -وصلت مطار الخرطوم اليوم الطائرة الثالثة من المساعدات الإنسانية المقدمة من دولة الكويت لدعم المتضررين من السيول والفيضانات والأمطار بالبلاد، وكان فى استقبالها بمطار الخرطوم وفد اللجنة العليا لاستلام المساعدات الإنسانية والدعم الخارجى التابعة لمجلس السيادة الانتقالى.

وأوضح العميد موسى عمر احمد رئيس اللجنة فى تصريحات صحفية أن الطائرة الكويتية التى وصلت اليوم جاءت محملة بمواد غذائية وايوائية.

وقدم رئيس اللجنة، نيابة عن مجلس السيادة الانتقالى شكر وامتنان السودان لدولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبا لوقوفها ودعمها المعهود للسودان، مشيرا إلى استمرار الجسر الجوى الكويتى لمساعدة متضررى السيول والفيضانات والأمطار هذا العام.

إلى ذلك قالت جميلة فرج الساعد مندوبة جمعية الهلال الأحمر الكويتى التى رافقت الطائرة ، أن هذه المساعدات جاءت بتوجيه من صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد  الصباح. وعبرت عن امنياتها فى أن يعبر السودان هذه الأزمة بسلام.

 

إقرأ ايضا..

السودان وتشاد يصدران بيانا مشتركا في ختام زيارة النائب الأول لرئيس مجلس السيادة لدولة تشاد

أختتم الفريق أول محمد حمدان دقلو النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الإنتقالي زيارة رسمية لدولة تشاد استغرقت يوما واحد التقي خلالها الرئيس التشادي إدريس دبي وأعضاء حكومته

عضو مجلس السيادة تاور : تم الاتفاق علي منهجية التفاوض وإعداد الأوراق بشكلها النهائي

رأس عضو مجلس السيادة الانتقالي البروفسير صديق تاور بقاعة الصداقة مساء اليوم الاجتماع المشترك السابع للجنة التفاوض التي تضم اللجان المعنية بالمحاور الاربعة للتفاوض والتي تشمل الحكم والادارة، والمجال العدلي، المجال الاقتصادي والترتيبات الأمنية

عضو مجلس السيادة الانتقالي عائشة تدعو لتضافر الجهود لتحقيق السلام

دعت الأستاذة عائشة موسي السعيد عضو مجلس السيادة الإنتقالي ،الى تضافر كل الجهود لتحقيق السلام العادل والشامل مؤكدة أن السلام جاء في أولويات برنامج الحكومة باعتباره مطلب شعبي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم