• الساعة:
    05:54 AM
  • التاريخ:
    Saturday 19 Jan 2019
  • الطقس:
     
83

نائب رئيس الجمهورية يشيد بالدور المتميز لخريجي جامعة افريقيا

09 Jan 2019 نائبي الرئيس

الخرطوم -اشاد نائب رئيس الجمهورية الدكتور عثمان محمد يوسف كبر بالدور المتميز لخريجي جامعة افريقيا العالمية ، في تعزيز اسباب الوحدة الافر يقة وتعضيدها .

 واثنى خلال مخاطبته اليوم الجلسة الافتتاحية لندوة التعليم الاسلامي وملتقى الخريجين وملتقى هيئة المدربين الذي نظمته رابطة خريجي الجامعة بمقر الجامعة اليوم ، بحضور وزيرة التربية والتعليم مشاعر الدولب ورئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور مصطفي عثمان اسماعيل ومدير الجامعة الدكتور كمال عبيد ، اثنى على الطلاب والخريجين لما يقدمونه من خدمات اكاديمية تتمثل في نشر الوعي على مستوى القارتين الافريقية والآسيوية .

 ودعا نائب رئيس الجمهورية الى ضرورة اداء رابطة الخريجين لدورها باعتبارها حلقة الوحدة بين الطلاب والخريجين بعد اندماجهم في مجتمعاتهم .

إقرأ ايضا..

كبر يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الغرفه التجارية التشادية ومجموعة جياد

أكد نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر متانة العلاقات مع دولة تشاد الشقيقة وحرص السودان علي تعزيزها خاصة في المجال الاقتصادي

النائب الأول يقف ميدانياً على آخر مراحل العمل بطريق الصادر " ام درمان _ بارا "

أعلن النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح اكتمال العمل في طريق الصادر (ام درمان _ بارا) بطول 341 كيلومتر

كبر يشدد على انجاز خط سكة حديد ابو جابرة نيالا خلال العام ٢٠١٩م

شدد نائب رئيس الجمهورية الدكتور عثمان محمد يوسف كبر على انجاز خط سكة حديد ابو جابرة نيالا خلال العام ٢٠١٩م

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم