• الساعة:
    12:29 PM
  • التاريخ:
    Monday 25 Mar 2019
  • الطقس:
     
275

نائب رئيس الجمهورية يؤكد التزام الدولة بعهدها مع الشهداء وحسن خلافة اسرهم

06 Dec 2018

الخرطوم - اكد نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر إن الدولة ماضية في الالتزام بعهدها مع الشهداء وحسن خلافة اسرهم، والحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

وأضاف لدى مخاطبته بقاعة الصداقة مساء اليوم ختام فعاليات الاحتفال باليوبيل الفضي لمنظمة الشهيد، أن ما تعيشه البلاد من حالة أمنية مستقرة في مختلف المناطق، جاء بفضل مجاهدات أبناء السودان وتضحياتهم لتظل البلاد متماسكة رغم المؤامرات التي ظلت تحاك ضد السودان وشعبه.

وحيا نائب رئيس الجمهورية الشهداء الذين جادوا بأرواحهم رخيصة من اجل عزة وكرامة الشعب السوداني ،وأشاد بالدور الذي تضطلع به منظمة الشهيد  في رعاية ودعم اسر الشهداء وتقديم الخدمات لهم، واعتبر الاحتفال وقفة لتقييم مسيرة المنظمة ، مؤكداً دعم الدولة وقيادتها لبرامج وانشطة وخطط منظمة الشهيد .

وتم خلال الاحتفال تسليم أسر الشهداء 338منزلا بمجمع أبو سعد وتمليك 500 من وسائل الإنتاج للاسر بجانب عقد 150 زيجة من اسر الشهداء، ومشروعات إنتاجية.

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يترأس الاجتماع الخاص بقضايا التنمية والخدمات بولاية كسلا

ترأس نائب رئيس الجمهورية الدكتور عثمان محمد يوسف كبر بالقصر الجمهوري اليوم الاجتماع الخاص بقضايا التنمية والخدمات بولاية كسلا

النائب الأول ومساعد اول رئيس الجمهورية يبحثان القضايا السياسية والاقتصادية الراهنة

التقي النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن عوض محمد أحمد ابن عوف بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم مساعد اول رئيس الجمهورية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم