• الساعة:
    06:54 PM
  • التاريخ:
    Wednesday 17 Jul 2019
  • الطقس:
     
224

الأمين العام لرئاسة الجمهورية يلتقي الرئيس التشادي ادريس دبي

26 Jun 2019 أخبار أعضاء المجلس العسكري الإنتقالي

انجمينا - إلتقى سعادة الفريق الركن محمد علي ابراهيم الأمين العام لرئاسة الجمهورية والوفد المرافق له بعد ظهر اليوم بالرئيس التشادي إدريس دبي ، على هامش المنتدى الدولي للاستثمار الي بدأ فعالياته اليوم بالعاصمة التشادية انجمينا.

وقال الأمين العام لرئاسة الجمهورية خلال اللقاء أن المشاركة في المنتدى تهدف للوقوف على فرص الاستثمار في جمهورية تشاد الشقيقة وعكس ذلك للمستثمرين السودانيين ، وقدم شرحاً  للرئيس دبي على مجريات الأحداث بالسودان وطمأنه بأن الأوضاع  تسير نحو الإستقرار والسلام المستدام مما سينعكس إيجابيا على مصالح البلدين .

من جانبه أعرب الرئيس دبي عن تقديره لمشاركة السودان في المنتدى وعبر عن تطلع بلاده لمزيد من التعاون والتطور في العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين .

 

إقرأ ايضا..

رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية يعلن إنطلاق مشروع الإحياء الثقافي والاجتماعي بالبلاد

أعلن الفريق أول ركن طيار صلاح عبدالخالق سعيد رئيس اللجنة الفئويه والاجتماعيه عن إنطلاق مشروع الأحياء الثقافى والاجتماعى

رئيس لجنة الشئون الفئوية والاجتماعية نركز اهتمامنا بالجانب الخدمى

أكد الفريق أول ركن طيار صلاح عبدالخالق رئيس لجنة الشئون الفئوية والاجتماعية بالمجلس العسكرى الانتقالى اهتمامهم خلال الفترة الماضية بتوفير الخدمات الضرورية

الفريق الركن ياسر العطا : الفترة الانتقالية ستكون آمنة وتتوج بانتخابات نزيهة

اكد الفريق الركن ياسر العطا نائب رئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي عضو المجلس ان الفترة الانتقالية ستكون آمنة من أجل تحقيق أهداف سامية تتوج بانتخابات نزيهة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم