• الساعة:
    04:45 AM
  • التاريخ:
    Saturday 20 Oct 2018
  • الطقس:
     
75

رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفيا برئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد

07 Oct 2018 رئيس الجمهورية

الخرطوم- أجري السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير  اتصالا هاتفيا اليوم برئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد هنأه فيه  بإعادة انتخابه رئيسا لائتلاف  الجبهة الديمقراطية الثورية للشعوب الإثيوبية الحاكم في إثيوبيا ونيله ثقة ممثلي أحزاب الائتلاف في المؤتمر التنظيمي الحادي عشر الذي عقد في مدينة اواسا.

وتم خلال الاتصال الهاتفي كذلك استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها  واتفق الرئيسان علي عقد اللجنة العليا المشتركة بين البلدين في اقرب فرصة ممكنة.

وشكر رئيس الوزراء الإثيوبي السيد رئيس الجمهورية علي اتصاله مؤكدا عمق العلاقات الأخوية بين البلدين وسعيه الي تعزيزها وتطويرها.

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يتلقى التعازي في الفقيد المشير سوار الذهب

تلقي السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير مساء اليوم بقاعة الصداقة التعازي في فقيد الوطن

رئيس الجمهورية يجدد الدعوة لجميع القوى المعارضة للمشاركة في اعداد وثيقة الدستور

جدد السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير الدعوة لجميع القوى المعارضة للمشاركة فى اعداد وثيقة دستور السودان القادم والاعداد والمشاركة فى الانتخابات

رئاسة الجمهورية تحتسب المشير عبد الرحمن محمد حسن سوار الذهب

تحتسب رئاسة الجمهورية عند الله تعالى للشعب السوداني وللامة العربية و الإسلامية إبنا من أبناء السودان البررة ، وقائدا فذا ، المشير عبد الرحمن محمد حسن سوار الذهب الذي لبي نداء ربه صباح اليوم

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم