• الساعة:
    05:23 AM
  • التاريخ:
    Saturday 20 Oct 2018
  • الطقس:
     
141

رئيس الجمهورية يعد باكمال عدد من المشروعات بغرب دارفور

08 Oct 2018

الخرطوم - وقف السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير على مجمل الاوضاع الامنية  والاقتصادية  الخدمية بولاية غرب دارفور.

  واطلع سيادته خلال لقائه بالقصر الجمهورى اليوم والى الولاية حسين ياسين حمد ، على ما تشهده الولاية من استقرار أمنى  انعكس إيجابا على مشروع العودة الطوعية الذى يعد واحدا من اهم المشروعات التى تنفذها الولاية.

    وقال والى غرب دارفور  فى تصريح صحفى عقب اللقاء  أن الموسم الزراعى حقق بالولاية هذا العام انتاجا وفيرا بفضل الاستعدادات الجيدة ووفرة الأمطار هذا الموسم. وأكد الوالى أن المشروعات التنموية بالولاية تسير وفق ماهو مخطط لها ، خاصه مشروع كهربة مناطق كرينك وفوربرنقا وجبل مون التى ستتم انارتها خلال الستة اشهر المقبلة ، لافتا إلى أن  العمل مازال جاريا فى مجال الطرق الداخلية والطريق الرابط بين الولاية ومدينة أدرى التشادية.

    وأوضح يسن حمد أن رئيس الجمهورية  وعد بإكمال مشروعات مستشفى الجنينة ومشروع المدينة الرياضية، كاشفا أن الولاية بصدد تنظيم نفرة بالخرطوم لدعم المشاريع الخدمية والتنموية  يشرفها رئيس الجمهورية ويتم الترتيب لها مطلع نوفمبر المقبل .

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يتلقى التعازي في الفقيد المشير سوار الذهب

تلقي السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير مساء اليوم بقاعة الصداقة التعازي في فقيد الوطن

فقيد البلاد المشير سوار الذهب يواري الثري بالبقيع

شاركت جموع غفيرة من السودانيين والسعوديين يتقدمهم السيد نائب رئيس الجمهورية الأستاذ عثمان محمد يوسف كبر

نائب رئيس الجمهورية يصل المدينة المنورة للمشاركة في تشييع سوار الذهب

وصل السيد نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر والوفد المرافق له إلي المدينة المنورة صباح اليوم الجمعة للمشاركة في تشييع فقيد البلاد والامتين العربية والإسلامية المشير عبد الرحمن محمد حسن سوار الذهب

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم