• الساعة:
    06:27 PM
  • التاريخ:
    Wednesday 21 Aug 2019
  • الطقس:
     
348

رئيس الجمهورية يؤكد دعم الدولة ورعايتها لبرامج الاتحاد العام للطلاب السودانيين

04 Mar 2019 أخبار رئيس الجمهورية (سابقاً)

الخرطوم -اكد السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير دعم الدولة ورعايتها لبرامج   الاتحاد العام للطلاب السودانيين بما يمكنهم من الاضطلاع بدورهم تجاه الطلاب وقضاياهم.

وحث الرئيس البشير لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم المكتب التنفيذي للاتحاد  ، علي نبذ العنف والمساهمة في الشأن العام والالتفاف حول القضايا الوطنية.

واوضح رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين عمار علاء الدين في تصريح صحفي ، ان المكتب التنفيذي اطلع  رئيس الجمهورية على خطط وبرامج الاتحاد للمرحلة المقبلة واستعدادات الاتحاد للموسم الصيفي القادم  في جميع ولايات السودان .

وقال عمار انه اطلع رئيس الجمهورية على نتائج الحوار الطلابي الطلابي مع مختلف مكونات وشرائح الطلاب في مختلف المؤسسات التعليمية ورفع التوصيات المتعلقة بقضايا وهموم الوسط الطلابي  المختلفة ومستقبل العملية التعليمية بالبلاد.

واضاف ان المكتب التنفيذي قدم لرئيس الجمهورية تنويرا عن خطة الاتحاد للعام الحالي  ٢٠١٩م وتقرير الأداء للعام المنصرم  ٢٠١٨م .

           

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم