• الساعة:
    11:22 PM
  • التاريخ:
    Wednesday 23 Oct 2019
  • الطقس:
     
347

رئيس المجلس العسكري يلتقي سفير الصومال بمناسبة انتهاء فترة عمله

02 Jul 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي (سابقاً)

الخرطوم - استقبل الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري الانتقالي بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم، سفير جمهورية الصومال الفيدرالية، السفير عبد الرزاق احمد شيخ محمود بمناسبة انتهاء فترة عمله بالسودان.

 واكد السفير  عبد الرزاق فى تصريح صحفي،  عمق وازلية العلاقات السودانية الصومالية ، مضيفا أنه قدم  لرئيس المجلس شكر  بلاده  لحكومة وشعب السودان لمساندتهم  ودعمهم لاشقائهم فى  الصومال. مؤكدا أن بلاده تقف سنداً وعضداً للسودان.  وصفاً العلاقة بين البلدين  بأنها علاقة وجدانية".

 ودعا السفير الصومالي الشعب السوداني للتوحد والاصطفاف  من أجل أمن واستقرار السودان قائلا: " أن العاقل من اتعظ بغيره" ، مشيرا  بذلك إلى حالات عدم الاستقرار التى تمر بها بعض دول الجوار.

وعبر  السفير عبدالرزاق  عن شكره وامتنانه لحكومه وشعب السودان للتعاون والمساندة التى وجدها  أثناء فترة عمله سفيرا  بالسودان ، كما عبر عن امنياته أن ينعم  السودان بالاستقرار  والرخاء.

إقرأ ايضا..

رئيس المجلس العسكرى يصدر مرسوما دستوريا بتشكيل مجلس السيادة

أصدر الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكرى الانتقالى اليوم مرسوما دستوريا

إرجاء حل المجلس العسكرى وتشكيل مجلس السيادة، بعد اجتماع للمجلس العسكرى وقوى الحرية والتغيير

أكد المجلس العسكرى الانتقالى حرصه التام على تطبيق المصفوفة المرفقة مع الاعلان الدستورى والخاصة بتحديد توقيتات تشكيل هياكل ال

قمة بين رئيس المجلس العسكرى الانتقالى ورئيس جمهورية جنوب السودان بالخرطوم

عقد الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن ببيت الضيافة اليوم لقاء قمة مع رئيس جمهورية جنوب السودان الفريق أول سلفاكير ميارديت. وناقش اللقاء بين الرئيسين، مجمل العلاقات الثنائية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم