• الساعة:
    11:00 AM
  • التاريخ:
    Monday 22 Jul 2019
  • الطقس:
     
395

اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي تتسلم رؤية التنسيقية الوطنية حول المرحلة الانتقالية

23 Apr 2019 أخبار أعضاء المجلس العسكري الإنتقالي

 الخرطوم - تسلمت اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي بالقصر الجمهوري اليوم رؤية مكتوبة من التنسيقية الوطنية للتغيير والبناء حول الحكم خلال المرحلة الانتقالية.

واوضح السفير الشفيع احمد محمد  رئيس التنسيقية في تصريح صحفي أن رؤيتهم تكمن في أن يتولي المجلس العسكري الإنتقالي امر سيادة البلاد خلال المرحلة الانتقالية بجانب حكومة مدنية من كفاءات مستقلة فضلا عن مجلس تشريعي يراقب الأداء التنفيذي.

وأبان الشفيع ان الدستور الانتقالي للعام 2005م والتعديلات التي أجريت عليه حتي العام 2011 م يعد أصلح وثيقة للمرحلة الانتقالية تأتي بعدها جمعية تاسيسية لوضع دستور دائم للبلاد. ودعا السفير الشفيع السودانيين لتضافر الجهود وتعزيز الثقة فيما بينهم للخروج بالبلاد الي بر آمن في هذه المرحلة الدقيقة.

 

إقرأ ايضا..

رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية يعلن إنطلاق مشروع الإحياء الثقافي والاجتماعي بالبلاد

أعلن الفريق أول ركن طيار صلاح عبدالخالق سعيد رئيس اللجنة الفئويه والاجتماعيه عن إنطلاق مشروع الأحياء الثقافى والاجتماعى

رئيس لجنة الشئون الفئوية والاجتماعية نركز اهتمامنا بالجانب الخدمى

أكد الفريق أول ركن طيار صلاح عبدالخالق رئيس لجنة الشئون الفئوية والاجتماعية بالمجلس العسكرى الانتقالى اهتمامهم خلال الفترة الماضية بتوفير الخدمات الضرورية

الفريق الركن ياسر العطا : الفترة الانتقالية ستكون آمنة وتتوج بانتخابات نزيهة

اكد الفريق الركن ياسر العطا نائب رئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي عضو المجلس ان الفترة الانتقالية ستكون آمنة من أجل تحقيق أهداف سامية تتوج بانتخابات نزيهة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم