• الساعة:
    03:11 AM
  • التاريخ:
    Thursday 22 Aug 2019
  • الطقس:
     
264

المجلس العسكري يثمن مواقف الدول الشقيقة والصديقة وتضامنها مع خيارات الشعب السوداني

01 Jun 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي

مكة المكرمة -أوضح الفريق أول عبدالفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري الانتقالي في خطابه أمام القمة العربية الطارئة التي انعقدت بمكة المكرمة امس أن استجابة القوات المسلحة لمطالب الشعب بالتدخل وانحيازها لثورته السلمية ، جاء  من أجل بناء سودان  جديد تسوده الحرية والعدل والسلام و ينعم  شعبه بالديمقراطية ويرسخ فيه حكم القانون.

وابان الفريق البرهان أن المجلس العسكري الانتقالي يقود في الوقت الراهن حوارا بناءا مع القوى السياسية لتشكيل مؤسسات الحكم الانتقالي إنفاذا لمتطلبات الفترة الانتقالية.

وأضاف الفريق البرهان أن المجلس العسكري الانتقالي تعهد بتسليم السلطة للشعب بعد فترة انتقالية محدودة تشهد في  نهايتها انتخابات نزيهة وشفافة تتاح من خلالها المشاركة لكل مكونات الشعب وقواه السياسية.

 وثمن الفريق عبد الفتاح البرهان في خطابه أمام القمة العربية مواقف الدول الشقيقة والصديقة وتواصلها مع المجلس العسكري ودعمها وتشجيعها وتضامنها مع خيارات الشعب السوداني ومباركتها للتغيير التاريخي الذي شهده السودان بما يمكن أن يمثل سانحه لمراجعة اوضاع السودان المختلفة بما فيها علاقاته مع المجتمع الإقليمي والدولي وخروجه من دائرة العقوبات حتى ينعم بالنماء والاستقرار.

           

إقرأ ايضا..

مجلس السيادة يعقد أول اجتماع له

رأس الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة، اليوم بالقصر الجمهوري اجتماعا اجرائيا وتعارفيا لأعضاء المجلس

أعضاء مجلس السيادة يؤدون القسم بالقصر الجمهوري

أدى القسم بالقصر الجمهورى اليوم تسعة من أعضاء مجلس السيادة ، أمام رئيس المجلس الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن و رئيس القضاء

البرهان يؤدى القسم رئيسا لمجلس السيادة

أدى القسم بالقصر الجمهورى اليوم الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن رئيسا لمجلس السيادة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم