• الساعة:
    06:50 PM
  • التاريخ:
    Wednesday 21 Aug 2019
  • الطقس:
     
359

النائب الأول يؤكد دعم الدولة لكافة مشروعات وبرامج الاتحاد الوطني للشباب السوداني

04 Feb 2019

الخرطوم -أكد النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح رعاية الدولة ودعمها لكافة مشروعات وبرامج الاتحاد الوطني للشباب السوداني بما يمكنه من القيام بدوره علي الوجه الامثل.

واطلع النائب الأول لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم رئيس الاتحاد الاستاذ محمود أحمد محمد  ، على خطط وبرامج الاتحاد للعام 2019 م  وعلي رأسها مشروع الحوار الشبابي لمستقبل السودان والياته .

واوضح رئيس الاتحاد في تصريح صحفي أن برنامج الحوار الشبابي سيبدأ بكافة ولايات السودان  في مارس المقبل وصولا الي المؤتمر القومي لقضايا الشباب الذي سيبدأ في أغسطس القادم.

وقال محمود ان اللقاء تناول جائزة الشباب السنوية لتقانة المعلومات التي ينافس فيها 158 تطبيق جديد في مجال الحكومة الإلكترونية.

وأشار رئيس الاتحاد الي أن اللقاء بحث مشروعات استقرار الشباب التي تستهدف تشغيل اكثر من عشرة الف شاب وشابة عبر اربع مشروعات في مجال الإنتاج الزراعي والحيواني  والتصنيع التحويلي والتدريب الحرفي بجانب 1442 مشروع صغير بالتنسيق مع ديوان الزكاة الاتحادي.

واضاف سيادته أن اللقاء تناول مشروع منصة الشباب للإبداع الثقافي لابراز مواهب الشباب في ثمانية مجالات ثقافية  بجانب مراجعة عدد من القوانين والسياسات بما يدفع بنهضة الشباب الي الامام.

 

           

إقرأ ايضا..

أعضاء مجلس السيادة يؤدون القسم بالقصر الجمهوري

أدى القسم بالقصر الجمهورى اليوم تسعة من أعضاء مجلس السيادة ، أمام رئيس المجلس الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن و رئيس القضاء

البرهان يؤدى القسم رئيسا لمجلس السيادة

أدى القسم بالقصر الجمهورى اليوم الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن رئيسا لمجلس السيادة

رئيس المجلس العسكرى يصدر مرسوما دستوريا بتشكيل مجلس السيادة

أصدر الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكرى الانتقالى اليوم مرسوما دستوريا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم