• الساعة:
    04:09 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 19 Dec 2018
  • الطقس:
     
219

النائب الاول يطلع علي عدد من الشراكات في مجال استثمار وتصدير التمور

04 Oct 2018 نائبي الرئيس

الخرطوم - وقف  النائب الاول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن  صالح علي الشراكات بين مجموعة الراجحي و المستثمرين الوطنيين في مجال الاستثمار وتصدير التمور المعروفة والمطلوبة عالميا .

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم رئيس مجلس إدارة مجموعة الراجحي السعودية ورئيس الاتحاد العربي لمنتجى  ومصدرى التمور بالجامعة العربية  السيد عبدالوهاب صالح الراجحي.  وقال الراجحى في تصريح صحفي عقب اللقاء  بانهم عقدوا عدداً من الشراكات مع مجموعة من المستثمرين داخل السودان من ضمنها مجموعة النفيدي وشركة زادنا وان هذه الشراكات ستحقق  للسودان ايرادات من العملة الصعبة خلال الفترة المقبلة ، و توقع  الراجحي بان تكون هذه الشراكة تسويقية للارتقاء بصادرات التمور السودانية.

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يترأس الاجتماع الأول للاحتفال بالذكرى "63" للاستقلال

عقدت اللجنة العليا للإعداد لإحتفالات البلاد بالذكرى الثالثة والستين للإستقلال اجتماعها الأول بالقصر الجمهوري اليوم برئاسة نائب رئيس الجمهورية

كبر يؤكد ضرورة الإهتمام باللغة العربية ورعايتها باعتبارها لغة القرآن الكريم

أكد نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر ضرورة الإهتمام باللغة العربية ورعايتها باعتبارها لغة القرآن الكريم

النائب الأول يؤكد دعمه لمنسقية الخدمة الوطنية لاداء رسالتها وتنفيذ مشاريعها القومية

أشاد النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكرى حسن صالح بأداء منسقية الخدمة الوطنية خلال هذا العام ، وأكد دعمه ومساندته لها لأداء رسالتها

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم