• الساعة:
    05:37 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 23 Apr 2019
  • الطقس:
     
149

الرئيس المصري يشيد بالعلاقات الاخوية المتميزة التي تربط السودان ومصر

12 Mar 2019 أخبار الرئاسة (سابقاً)

القاهرة -اشاد الرئيس المصري المشير عبدالفتاح السيسي بالعلاقات الاخوية المتميزة التي تربط السودان ومصر وما يسودها من تنسيق مشترك وتشاور مستمر من اجل تحقيق التكامل المرتجى بين الخرطوم والقاهرة في كافة المجالات وبما يحقق مصلحة الشعبين الشقيقين .

وقال الرئيس السيسي خلال لقائه بقصر الاتحادية بالقاهرة، النائب الأول لرئيس الجمهورية وزير الدفاع الفريق اول ركن عوض محمد احمد ابن عوف وتلقيه رسالة شفهيه من شقيقه رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير ، بحضور وزير الخارجية المصري سامح شكري ومدير جهازي  الامن والمخابرات الوطني الفريق صلاح عبد الله ونظيره المصري ، قال ان مثل هذه الزيارات المتبادلة بين قيادتي البلدين تعطي اشارة طيبة لشعبي البلدين علي جدية وحرص المسؤولين للمضي قدما في تحقيق المنافع والمصالح المشتركة .

واشار سفير السودان لدي القاهرة السفير عبد المحمود عبد الحليم في تصريحات له عقب اللقاء ان النائب الاول لرئيس الجمهورية احاط الرئيس المصري بتطورات الاوضاع في السودان في المجالات المختلفة.

واضاف ان الرئيس المصري امتدح مبادرة رئيس الجمهورية التي اطلقها بجعل العام 2019 عاماً للسلام والاستقرار الشامل والكامل والتي ستساهم بشكل مباشرة في تحقيق الامن والاستقرار في البلدين الشقيقين .

 

 

إقرأ ايضا..

ابن عوف : القوات المسلحة صمام أمان السودان ولن تفرط في أمنه وسلامة مواطنيه

أكد الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف النائب الأول لرئيس الجمهورية وزير الدفاع أن القوات المسلحة هي صمام أمان هذا البلد

دكتور فيصل يفتتح مركز صلاح ونسي المرجعي للكشف المبكر لأورام الثدي

افتتح دكتور فيصل حسن ابراهيم مساعد رئيس الجمهورية رئيس مجلس امناء مؤسسة صلاح ونسي لابحاث ومكافحة السرطان ، اليوم مركز صلاح ونسي المرجعي

د. كبر يترأس اجتماع اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ توصيات وقرارات المؤتمر القومي للحكم اللامركزي

رأس نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر بالقصر الجمهوري اليوم اجتماع اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ توصيات وقرارات المؤتمر القومي للحكم اللامركزي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم