• الساعة:
    09:05 AM
  • التاريخ:
    Friday 22 Mar 2019
  • الطقس:
     
234

الشيخ السنوسي يطلع على اداء ديوان المظالم وجهوده لتعزيز قواعد العدالة والانصاف

07 Jan 2019

الخرطوم - وجه مساعد رئيس الجمهورية الشيخ ابراهيم السنوسي بضرورة الاهتمام بالرقابة والتفتيش الاداري وتأمين الكفاءة والطهر داخل اجهزة الدولة.

واطلع لدي لقائه بالقصر الجمهوري اليوم مولانا احمد ابوزيد رئيس ديوان المظالم العامة ، علي اداء الديوان خلال العام المنصرم ، وجهود الديوان من اجل تطوير الحكم الراشد وتقديم الدراسات القانونية التي تعزز قواعد العدالة والانصاف بين المتظلمين.

وأمن سيادته علي ضرورة الحرص علي مشاركة السودان في المنظمات الاقليمية والدولية ، خاصة من خلال عضوية السودان في المكتب التنفيذي لدول التعاون الاسلامي ومن خلال مجلس امناء المظالم الافريقي الذي يشغل السودان فيه منصب نائب رئيس المجلس.

 واوضح مولانا احمد ابوزيد  في تصريحات صحفية انه استعرض خلال اللقاء المظالم التي تم الفصل فيها والتي بلغت (126)   من جملة (135) مظلمة ، بالاضافة الي تفتيش عدد من الوزارات والهيئات والوحدات الحكومية ، بجانب  الفصل في عدد من المظالم المتصلة بحقوق الانسان خاصة  في مجالي حقوق الطفل والمرأة .

 

إقرأ ايضا..

البشير يزور الكاتب الصحفي حسين خوجلي للاطمئنان علي صحته

زار السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير مساء اليوم الكاتب الصحفي الأستاذ حسين خوجلي بمنزله بالطائف

كبر: قرارات الرٸیس الاخیرة هدفت لوقف الممارسات السالبة التی تهدد الدولة والمجتمع

أكد نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر ، ان قرارات رٸیس الجمهوریة الاخیرة هدفت لوقف الممارسات السالبة التی تهدد الدولة والمجتمع

ناٸب رٸیس الجمهوریة يترأس اجتماعي مجلس الوزراء ولجنة أمن ولایة جنوب کردفان

ترأس ناٸب رٸیس الجمهوریة د. عثمان محمد يوسف کبر اجتماع مجلس وزراء حکومه ولایة جنوب کردفان ولجنة أمن الولایة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم