• الساعة:
    12:42 AM
  • التاريخ:
    Thursday 06 Aug 2020
  • الطقس:
     
539

عضو مجلس السيادة صديق تاور يؤكد متانة وعمق العلاقات السودانية الالمانية

19 Jan 2020 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - أكد عضو مجلس السيادة الانتقالي البروفيسور صديق تاور متانة وعمق العلاقات بين السودان وألمانيا ، مشيداً بمساهماتها ودورها في تحقيق الأمن والاستقرار في السودان   .

وأوضح سفير المانيا بالخرطوم اولريش  كلوكنر في تصريح صحفي، عقب لقائه البروفيسور صديق تاور بالقصر الجمهوري اليوم، ان عضو مجلس السيادة الانتقالي تاور سيلتقي خلال زيارته المزمعة لألمانيا بأعضاء البرلمان الاتحادي"البوند ستاغ " وذلك وفق تصريحات وزير خارجية بلاده.

واشار السفير الالماني  الى  متابعة حكومة وشعب بلاده باهتمام ،للتطورات في السودان اثناء وبعد ثورة ديسمبر ،مستدلا على ذلك بزيارة وزير الخارجية الألماني للسودان في سبتمبر الماضي. وأعلانه دعم الحكومة الانتقالية.

ووصف اولريش ، البروفسيور صديق تاور  بانه من العناصر النشطة في مجلس السيادة  خاصة فيما يتعلق بقضايا السلام  ، وأشار إلي أن المانيا رعت في عهد النظام البائد جهود السلام في السودان وانها تدعم مفاوضات السلام الجارية في جوبا وأكثر ثقة بتحقيق السلام من أي وقت مضي .

إقرأ ايضا..

وفدا الحكومة وقادة مسار دارفور يتفقان علي تشكيل لجنة مشتركة حول مسألة الحكم في السودان والعلاقة بين المركز والأقاليم

اتفق وفدا الحكومة برئاسة الأستاذ محمد حسن التعايشي عضو مجلس السيادة الانتقالي المتحدث الرسمي باسم الوفد الحكومي المفاوض وقادة مسار دارفور ،في إطار مناقشة قضايا السلطة بحضور رئيس الوساطة الجنوبية السيد توت قلواك، على تكوين لجنة مشتركة من الطرفين تعني بالإتفاق علي نصوص تعالج مسألة الحكم

عضو مجلس السيادة عائشة موسى تلتقى وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذر لاند

التقت الاستاذة عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة الانتقالى بالقصر الجمهوري اليوم، وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذرلاند سيغريد كاخ، واستعرض اللقاء افاق التعاون الثنائي المستقبلى

عضو مجلس السيادة قاضي يؤكد حرص الحكومة علي توفير الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين

اكد مولانا حسن محمد شيخ إدريس قاضي حرص الحكومة علي توفير كافة الخدمات الصحية للمواطنين بما يحقق لهم الحياة الكريمة والمستقرة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم