• الساعة:
    10:19 PM
  • التاريخ:
    Wednesday 20 Nov 2019
  • الطقس:
     
294

وصول طائرة المساعدات الإنسانية الكويتية الثانية إلى مطار الخرطوم

02 Sep 2019 أخبار أخرى

الخرطوم - وصلت إلى مطار الخرطوم صباح اليوم الرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية المقدمة من دولة الكويت لمتضررى السيول والامطار بالبلاد، وكان فى استقبالها بمطار الخرطوم وفد اللجنة العليا لاستلام الدعم الخارجى العينى، التى شكلها مجلس السيادة.

و أوضح الدكتور محمد فضل الله سراج الدين مفوض عام العون الانسانى بالإنابة فى تصريحات صحفية بمطار الخرطوم، أن الطائرة الثانية المقدمة من دولة الكويت عبر جمعية العون المباشر، تحمل مساعدات إنسانية تشمل مواد إيواء ومواد غذائية ومواد لإصحاح البيئة. مشيرا إلى أن هذه المساعدات سترسل مباشرة إلى المناطق المتضررة وتسلم للمحتاجين.

وثمن سيادته دور ومواقف دولة الكويت تجاه السودان خاصة فى أوقات الشدة.

من جهته أكد الدكتور عبدالله عبد الرحمن الصميت، مدير عام جمعية العون المباشر الكويتية أن توجه دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا، الوقوف مع السودان ومساندته فى هذه الظروف، وعلى راس ذلك صاحب السموالشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت ووزارة الخارجية ووزارة الدفاع.

وقال الصميت أن العلاقات السودانية الكويتيه علاقات ضاربة بجذورها فى الماضى وتقوم على العديد من المشتركات بين شعبي البلدين، معلنا عن وصول طائرات مساعدات كويتية أخرى،و مؤكدا استمرار الدعم الكويتى للسودان حتى تنجلى الأزمة الحالية. 

 

إقرأ ايضا..

الكويت تقدم مساعدات انسانية المتضررين من السيول والأمطار

وصلت مطار الخرطوم اليوم طائرة كويتية تحمل عشرة أطنان من المساعدات إلانسانية للمتضرين من السيول والأمطار

مدراء الإدارات بالأمانة العامة لمجلس السيادة يؤدون القسم امام الأمين العام

أدى مديرو الادارات العامة بالامانة العامة لمجلس السيادة الانتقالي قسم قواعد السلوك الوظيفى، أمام الامين العام لمجلس السيادة الانتقالي الفريق الركن محمد علي ابراهيم ، بمكتبه بالأمانة العامة للمجلس بالقصر الجمهورى صباح اليوم، بحضور المستشار القانوني لمجلس السيادة

وصول نائب رئيس المجلس الرئاسى الليبي البلاد

وصل إلى البلاد صباح اليوم نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبى السيد احمد عمر معتيق فى زيارة رسمية للبلاد وكان فى استقباله بمطار الخرطوم وزيرة الخارجية الأستاذة أسماء عبدالله

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم