• الساعة:
    03:35 AM
  • التاريخ:
    Thursday 22 Aug 2019
  • الطقس:
     
301

رئيس المجلس العسكري الانتقالي يلتقي ملك البحرين

01 Jun 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي

مكة المكرمة -التقى الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الانتقالي على هامش مشاركته في القمه الإسلامية بمكة المكرمة، ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى ، حيث قدم له تنويرا حول مجمل مجريات الأحداث  بالسودان، وتطورات الحوار الذي يقوده المجلس العسكري  مع القوى السياسية السودانية حول ترتيبات الفترة الانتقالية بعد نجاح الثورة الشعبية في السودان.وعبر الفريق البرهان عن شكره وتقديره لدعم مملكة البحرين لعملية الحوار التي يقودها المجلس العسكري مع القوى السياسية المختلفة.

 من جانبه أشاد ملك البحرين بمستوى العلاقات السودانية البحرينية وما قدمه السودانيون ومازالوا يقدمونه للبحرين في كل المجالات خاصة دور السودانيين تجاه القوات المسلحة في البحرين. مؤكدا دعمه لخيار الشعب السوداني وتأييده لإجراءات المجلس العسكري من أجل الوصول إلى اتفاق مرضى ومتوافق عليه بين مكونات الشعب السوداني السياسية بشأن ترتيبات الفترة الانتقالية.

إقرأ ايضا..

مجلس السيادة يعقد أول اجتماع له

رأس الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة، اليوم بالقصر الجمهوري اجتماعا اجرائيا وتعارفيا لأعضاء المجلس

أعضاء مجلس السيادة يؤدون القسم بالقصر الجمهوري

أدى القسم بالقصر الجمهورى اليوم تسعة من أعضاء مجلس السيادة ، أمام رئيس المجلس الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن و رئيس القضاء

البرهان يؤدى القسم رئيسا لمجلس السيادة

أدى القسم بالقصر الجمهورى اليوم الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن رئيسا لمجلس السيادة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم