• الساعة:
    07:13 PM
  • التاريخ:
    Wednesday 21 Aug 2019
  • الطقس:
     
274

رئيس المجلس العسكري الانتقالي يلتقي ولي العهد السعودي

01 Jun 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي

مكة المكرمة - التقى الفريق اول عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري الانتقالي على هامش القمة الإسلامية ولى العهد السعودي الامير محمد بن سلمان، وقدم له تنويرا عن مجريات الأحداث بالسودان وما يجرى من تفاوض مع القوى السياسية السودانية المختلفة بشأن ترتيبات الفترة الانتقالية.

وقدم الفريق البرهان شكره لقيادة المملكة العربية السعودية، مثمنا مواقفها الداعمة للسودان في كل الظروف، مشيدا بالمستوى المتطور الذي تشهده علاقات البلدين.

من جانب أشاد ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بعمق العلاقات السودانية السعودية وتطورها في المجلات كافه، مؤكدا وقوف المملكة العربية السعودية ودعمها للسودان وشعبه لتجاوز المرحلة الاستثنائية الحالية، وأكد ولى العهد السعودي دعم المملكة ومساندتها لكل ما يمكن أن يحقق امن واستقرار السودان ونمائه، مضيفا انهم يدعمون الاجراءات التي يقوم بها المجلس العسكري للوصول الى توافق بين السودانيين بشأن إدارة البلاد خلال الفترة الانتقالية.

إقرأ ايضا..

مجلس السيادة يعقد أول اجتماع له

رأس الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة، اليوم بالقصر الجمهوري اجتماعا اجرائيا وتعارفيا لأعضاء المجلس

أعضاء مجلس السيادة يؤدون القسم بالقصر الجمهوري

أدى القسم بالقصر الجمهورى اليوم تسعة من أعضاء مجلس السيادة ، أمام رئيس المجلس الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن و رئيس القضاء

البرهان يؤدى القسم رئيسا لمجلس السيادة

أدى القسم بالقصر الجمهورى اليوم الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن رئيسا لمجلس السيادة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم