• الساعة:
    12:37 PM
  • التاريخ:
    Thursday 13 Aug 2020
  • الطقس:
     
1145

رئيس المجلس العسكري الانتقالي يثمن مواقف مصر الداعمة للسودان

18 Apr 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي (سابقاً)

الخرطوم- ألتقي رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن بالقصر الجمهوري اليوم أيمن بديع المبعوث الخاص للرئيس المصري للسودان.

وثمن رئيس المجلس مبادرة  الرئيس المصري الداعمة للمجلس العسكري الانتقالي عبر الاتصال الهاتفي الذي اجراه معه أمس، 

وأكد سيادته أهمية استثمار الدور الإقليمي لمصر وعلاقتها مع القيادات السياسية السودانية في تعزيز الاستقرار بالبلاد خلال المرحلة المقبلة ، مؤكدا وقوف المجلس مع خيارات الشعب السوداني.

ونقل المبعوث المصري رسالة شفهية من الرئيس عبد الفتاح السيسي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين واهتمام جمهورية مصر العربية بتطورات الأوضاع بالبلاد.

وأبدي سيادته حرص جمهورية مصر العربية علي حشد الدعم السياسي لتاييد  المجلس عبر جهود إقليمية ودولية ومن خلال علاقاتها مع القوي السياسية خاصة بعد رفع  السلطات المصرية للحظر عن بعض القوائم السودانية.        

إقرأ ايضا..

رئيس المجلس العسكرى يصدر مرسوما دستوريا بتشكيل مجلس السيادة

أصدر الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكرى الانتقالى اليوم مرسوما دستوريا

إرجاء حل المجلس العسكرى وتشكيل مجلس السيادة، بعد اجتماع للمجلس العسكرى وقوى الحرية والتغيير

أكد المجلس العسكرى الانتقالى حرصه التام على تطبيق المصفوفة المرفقة مع الاعلان الدستورى والخاصة بتحديد توقيتات تشكيل هياكل ال

قمة بين رئيس المجلس العسكرى الانتقالى ورئيس جمهورية جنوب السودان بالخرطوم

عقد الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن ببيت الضيافة اليوم لقاء قمة مع رئيس جمهورية جنوب السودان الفريق أول سلفاكير ميارديت. وناقش اللقاء بين الرئيسين، مجمل العلاقات الثنائية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم