• الساعة:
    08:29 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 21 Nov 2018
  • الطقس:
     
70

رئيس الجمهورية : التعاون العسكري مع تركيا مقدم على كافة المجالات الأخرى

06 Nov 2018 رئيس الجمهورية

الخرطوم - وجه السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير  بأن يكون التعاون العسكري مع تركيا مقدم على كافة المجالات الأخرى.

واكد سيادته لدي لقائه بيت الضيافة صباح اليوم وزير الدفاع التركي الجنرال خلوصي أبكار ،   متانة وآزلية العلاقات بين البلدين وحرص السودان علي تعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة.

وأوضح  الفريق أول ركن د. كمال عبدالمعروف رئيس الأركان المشتركة في تصريح صحفي أن اللقاء يأتي في إطار التعاون الاستراتيجي بين جيشي البلدين وبعد جولة من الزيارات المتبادلة للمسئولين العسكريين بالبلدين.

وأشار سيادته الي أن زيارة وزير الدفاع التركي الحالية للسودان تؤكد أن هناك إرادة سياسية قوية للبلدين للتعاون في كافة المجالات.

وقال رئيس الأركان المشتركة سنمضي بالعلاقات الأزلية والتاريخية بين السودان وتركيا بما يعود بالنفع على الجيشين والبلدين الصديقين .

إقرأ ايضا..

رئيس جمهورية غينيا الاستوائية يختتم زيارته للبلاد

اختتم فخامة رئيس جمهورية غينيا الاستوائية تيودور أوبيانغ نجوما مباسوغو زيارته للبلاد عصر اليوم اجرى خلالها لقاءات مغلقة مع السيد رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من الرئيس الكيني تتصل بتعزيز العلاقات الثنائية

تسلم السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير رسالة خطية من الرئيس الكيني اوهورو كينياتا تتعلق بالعلاقات الثنائية

رئيس الجمهورية والرئيس الغيني يؤكدان حرصهما على تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات‎

التقي السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير ببيت الضيافة ظهر اليوم رئيس غينيا الاستوائية ثيودور اوبيانغ في ختام زيارته للبلاد التي استغرقت يومين

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم