• الساعة:
    12:27 PM
  • التاريخ:
    Monday 25 Mar 2019
  • الطقس:
     
261

رئيس الجمهورية : التعاون العسكري مع تركيا مقدم على كافة المجالات الأخرى

06 Nov 2018 أخبار رئيس الجمهورية

الخرطوم - وجه السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير  بأن يكون التعاون العسكري مع تركيا مقدم على كافة المجالات الأخرى.

واكد سيادته لدي لقائه بيت الضيافة صباح اليوم وزير الدفاع التركي الجنرال خلوصي أبكار ،   متانة وآزلية العلاقات بين البلدين وحرص السودان علي تعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة.

وأوضح  الفريق أول ركن د. كمال عبدالمعروف رئيس الأركان المشتركة في تصريح صحفي أن اللقاء يأتي في إطار التعاون الاستراتيجي بين جيشي البلدين وبعد جولة من الزيارات المتبادلة للمسئولين العسكريين بالبلدين.

وأشار سيادته الي أن زيارة وزير الدفاع التركي الحالية للسودان تؤكد أن هناك إرادة سياسية قوية للبلدين للتعاون في كافة المجالات.

وقال رئيس الأركان المشتركة سنمضي بالعلاقات الأزلية والتاريخية بين السودان وتركيا بما يعود بالنفع على الجيشين والبلدين الصديقين .

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يوجه بتسريع العمل لإنجاز توصيات وموجهات إصلاح الخدمة المدنية

وجه السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير لجنة إصلاح الخدمة المدنية بتسريع العمل لإنجاز التوصيات والموجهات التي من شأنها إصلاح الخدمة المدنية بالبلاد

رئيس الجمهورية يلتقي د. فيصل مساعد رئيس الجمهورية مسؤول ملف السلام

التقي السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير ببيت الضيافة ظهر اليوم د. فيصل حسن إبراهيم مساعد رئيس الجمهورية مسؤول ملف السلام

رئيس الجمهورية يصدر مرسومين بتعيين احمد هارون ود. الصادق الهادي مساعدين له

اصدر السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير اليوم مرسومين جمهوريين بتعين مولانا احمد محمد هارون ، ود. الصادق الهادي المهدي مساعدين لرئيس الجمهورية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم