• الساعة:
    04:59 AM
  • التاريخ:
    Saturday 19 Jan 2019
  • الطقس:
     
160

رئيس الجمهورية يدعو قيادات شرق دارفور للمحافظة علي الأمن والاستقرار بالولاية

01 Dec 2018 رئيس الجمهورية

 

الضعين- دعا السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير قيادات شرق دارفور للمحافظة علي الأمن والاستقرار الذي تحقق بالولاية وتضافر الجهود من أجل تعزيز مسيرة التنمية والبناء في كافة أنحاء الولاية.

وأكد سيادته لدي لقائه مساء اليوم بمنتزه ام الديار السياحي بالضعين القيادات السياسية والاجتماعية والمرأة والإدارة الأهلية بولاية شرق دارفور،  أن مشروعات التنمية والخدمات ستسير بذات الوتيرة ، مشيرا إلي قدرة الولاية على استيعاب مشروعات استثمارية كبيرة توفر فرص كبيرة للعمل.ولفت الرئيس البشير الي آثار السلام والأمن التي تجسدت في التنمية التي انتظمت الولاية في فترة قصيرة.

وأجمعت القيادات بالولاية خلال اللقاء علي ترشيح رئيس الجمهورية المشير عمر البشير لدورة رئاسية جديدة ، وامنت  علي الدور الكبير الذي لعبته الدولة ممثلة في رئيس الجمهورية في تعزيز التنمية الاقتصادية والخدمية بالولاية، وتعاهدت علي عدم العودة إلى الحرب والاقتتال والانقسام.

وشددت القيادات على أهمية مشروعات طرق الضعين _ النهود والكهرباء ومطار الضعين في إكمال مسيرة التنمية في كافة المجالات.

وتم خلال اللقاء تكريم رئيس الجمهورية ووزارات الحكم الاتحادي والتربية والتعليم والدفاع وجهاز الأمن والمخابرات وقوات الشرطة ومعتمد اللاجئين ومؤسسات سوداتل واتحاد أصحاب العمل والصندوق القومي لرعاية الطلاب وديوان الزكاة وعدد من رجال الأعمال والشخصيات القومية.

وكان رئيس الجمهورية قد افتتح مساء اليوم مبني وصالة سوداتل ومنتزه ام الديار السياحي الذي تم فيه لقاء القيادات برئيس الجمهورية .

 

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يجري مباحثات مع الرئيس التشادي اثناء توقفه بمطار الخرطوم

توقف الرئيس التشادي ادريس دبي بمطار الخرطوم صباح اليوم في طريق عودته الي بلاده من العاصمة الإثيوبية

رئيس الجمهورية يلتقي وفد هيئة علماء السودان

التقي السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير مساء اليوم ببيت الضيافة وفد هيئة علماء السودان

رئاسة الجمهورية تحتسب عند الله تعالى مولانا بابكر عوض الله

تحتسب رئاسة الجمهورية عند الله تعالى مولانا بابكر عوض الله أحد قيادات العمل السياسي والقضائي والتنفيذي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم